اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | سفىر مصر يوضح لـ الاسطورة عن مشكلة للمنتخـب بسـبـب غلق ستاد أوليمبيه.. وحل من اللجنة المنظمة

كانت الأمور مهيئة لخوض منتخـب مصر لمباراته فى ربع النهائي على ستاد أوليمبيه، وعلى هذا النحو تم اختيار مقر الإقامة فى ياوندي عاصمة الكاميرون، لكن غلق ارضية الستاد أربك الحسابات.

مصر تواجه المغرب يـوم الأحد المقبل على ستاد احمدو أهيدجيو فى العاصمة ياوندي، ضـمن ماتشات ربع نهائي كـأس امم افريقىا.

المباراه كان مقررا لها ان تقام على ستاد “أوليمبيه”، قبل ان تنقل المباراه إلى ستاد “احمدو أهيدجيو” بعد حادث مباراه الكاميرون مع جزر القمر التي أدت إلى وفاة 8 أشحصري بسـبـب التدافع.

مدحت المليجي سفىر مصر فى الكاميرون قــال لـالاسطورة الجديد: “فندق إقامة منتخـب مصر حاليا بعيد عن ستاد احمدو أهيدجيو. فندق الإقامة الحالي كان قريبا جدا من ستاد أوليمبيه، ولكن بعد الحادث قرر كاف نقل المباراه إلى ستاد احمدو أهيدجيو، لذلك فالمقر الحالي بعيد عن ستاد احمدو أهيدجيو”.

من جهة أخرى، خاض منتخـب مصر مرانه اليـوم الجمعة فى أحد الملاعــب الفرعية لستاد أوليمبيه حسب الاتحاد المصرى لكرة القــدم.

خوض منتخـب مصر لمران اليـوم الجمعة على ستاد أوليمبيه الفرعي، وفر على النادى مشقة التنقل لمكان ستاد احمدو أهيدجيو، لكن بعثة المنتخـب ستضطر للتـدريــب مساء غد السبت على ستاد المباراه.

وستتدرب بعثة منتخـب مصر على ستاد احمدو أهيدجيو فى السادسة مساء غد السبت، بعد ان يعقد كارلوس كيروش مدير فني النادى، المؤتمر الصحفى قبلها فى الخامسه والربع بتوقيت مصر.

وستقام المباراه بين المنتخـبين المصرى، والمغربى مساء الأحد المقبل فى الخامسه مساء بتوقيت مصر.

وإذا تأهلت مصر إلى نصف النهائي، فسيكون اللقــاء يـوم الخميس المقبل على ستاد أوليمبيه، إلا إذا قررت اللجنة المنطمة نقل المباراه أيضا إلى ستاد آخر بسـبـب استمرار غلق ستاد أوليمبيه.

السابق
طبيب بايرن ميونخ ويوفنتوس.. أكرم توفىق يجري جراحة الرباط الصليبي فى النمسا
التالي
تليجراف: لامبارد يوافق على تـدريــب إيفرتون.. والإعلان قريبًا