فرق أخرى

محمد بركات: كنت أتأخر فى التجديد لـ النادي الاهلى بسـبـب الخطيب.. وموقف موسيماني مجرد “صدفة”

أعلن محمد بركات عضو مجلس اداره الاتحاد المصرى لكرة القــدم انه كان يتأخر فى الرد على النادي الاهلى قبل تجديد عقده مع النادى عندما كان لاعــبًا فى صـفوفه.

واعتزل محمد بركات كرة القــدم فى عام 2013، بعد مسيرة طويلة مع النادي الاهلى منذ انضـمامه إليه فى موسم 2004-2005.

وقــال محمد بركات اثناء استقبلته ببرنامج “كلام الناس” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “دائما علاقتي جيدة بالنادى النادي الاهلى”.

وردًا على عن عدم شغله لأي منصب فى مجلس اداره النادى النادي الاهلى أجاب اللاعــب المعتزل: “لم يأت وقتي بعد، لي الشرف إنني لعبت فى النادي الاهلى وسيأتي الوقت وأتواجد فىه”.

محمد بركات مع الاهلي

طالع أيضًا.. قبل مواجهه مونديال الانديه | لعنة وظروف قهرية.. النادي الاهلى ومونتيري وجهان لعملة واحدة

واضاف: “عندما كان يأتي وقت تجديد عقدي وانا لاعــب فى النادي الاهلى كنت أتعمد التأخر فى الرد لانني أعرف اني بذلك سأجلس مع الكابتن محمود الخطيب جلسة (حلوة) وسيعزمني على جمبري، وبعد ذلك يخرج العقود من الحقيبة وأوقع فورا”.

وبسؤاله.. لماذا تقف زوجات المدربين حائلًا امام النادي الاهلى مثل ما حدث مع فايلر والآن موسيماني؟، رد: “هذه صدف، هناك مدير فني مثلًا يقول إن زوجته لا تتأقلم هنا، والنادي الاهلى لن يُجبر المدرب على شيء لا يريده”.

وتابع: “أما كون موسيماني زوجته هي وكيلته، فهذا أمر عادي، هو ليس غريبًا، وفى نفس الوقت ليس دارجًا، هي مجرد صدفة”.

وأشار: “انا لعبت فى النادي الاهلى 10 سنـوات، الأحمر يضع أي أحد فوق رأسه طالما يريد النادى”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | سفىر مصر بالكاميرون يوضح لـ الاسطورة عن مشكلة للمنتخـب بسـبـب غلق ستاد أوليمبيه.. وحل من اللجنة المنظمة
التالي
طبيب بايرن ميونخ ويوفنتوس.. أكرم توفىق يجري جراحة الرباط الصليبي فى النمسا