برشلونة

بيدري: برشلونه يسير على المسار الصحىح مع تشافى.. وفريقنا رائع رغم رحيل ميسي

أعلن بيدري جونزاليس ان فريقه برشلونه الإسبانى سيحظى بكثير من اللحظات السعيدة تحت قيادة المدير الفنى تشافى هيرنانديز، وأشار إلى ان النادى رائعًا باللاعــبين الشباب بعد رحيل ليونيل ميسي.

وتولى تشافى مهمة تـدريــب برشلونه خلفًا لرونالد كومان، وغادر ليونيل ميسي فى السوق الصيفى إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع البلوجرانا.

وفى مقابلة صحفىة مع مجلة “GQ Sports”، قــال بيدري بشان التدرب مع تشافى: “بصفتي لاعــب برشلوني​​، وجود تشافى مدير فنيًا لنا فخر، كلاعــب كرة قدم ولاعــب خط وسط مثلي، هذا امتياز”.

واضاف: “لم أكن أعرف تشافى شخصيًا وعلى الرغم من انني لم تكن لدي شكوك، فى كل يـوم، فهو يوضح انه يعرف كرة القــدم”.

وتابع: “من الواضح بالنسبة لي اننا جميعًا سوف نتعلم ونتحسن إلى جانبه سواء على المستوى الشخصي أو كمجموعه، معه ومع النادى الذي يقوم بتشكيله، سنحظى بالكثير من السعادة”.

واستطـرد: “فى كل مرة يكون الطلب وإيقاع الماتشات أكبر، علينا ان نعمل أكثر بهذا المعنى، وانا أفعل ذلك بنفسي لاكتساب كتلة عضلية، لكن العقل لا يزال أكثر شيء مهم فهو يسمح لك بالتصرف قبل ان يتقدم المنافس”.

وعن رحيل ميسي، أفاد: “سأشكر ليو دائمًا لمساعدتي كثيرًا على أرض ارضية الستاد وشخصيًا، كان اللعب معه سهلًا للغاية لسبب انه الافضل فى العالم، ومن المنطقي ان التعود على عدم وجوده إلى جانبنا كلفنا، ولكن بصراحة، أعتقد الآن اننا نشكل فريقًا رائعًا، مع الكثير من الشباب لدينا جميعًا الفرصة لاتخاذ خطوة إلى الامام”.

اقرأ أيضًا.. رابطة الليجا تعلن موعد مباراتي برشلونه وفالنسيا وريـال مدريد امام ألافىس

وعن جيل لاعــبي برشلونه السابقين مثل بويول وتشافى وإنييستا أردف بيدري: “هذا يقول الكثير، لاننا نتحدث عن افضل برشلونه فى التاريـخ، لكنني متأعلن من اننا على المسار الصحىح لتحقيق الكثير من النجاح فى المستقبل سنـوات، هذا النادى يجب ان يقاتل دائما للفوز بكل الالقاب”.

وأتم بشان فترة إصابته وتعافىه: “لقد ساعدتني هذه الأشهر التي توقفت على ان انضج، وان أرى ما يجب ان أعمل عليه وان أحسنه، وان أدرك ان كل شيء سار بسرعة كبيرة وقد حظيت بامتياز، لكن من الواضح انني لست نادما كل ما حدث لي الآن، لن أغير شيئًا”.

السابق
حصري | التشخيص المبدئي لـ اصابة سيسيه فى مباراه فريق الزمالك وسيراميكا كليوباترا
التالي
ترتيب مجموعه فريق الزمالك بعد فوز غزل المحلة وإنبي فى كـأس الرابطه.. الفارس الأبيض يودع