اخبار الرياضة

موعد مباراه الكويت ضد ليبيا الودية والقنوات الناقله | الاخبار

تبحث الجماهير بشكل كبير عن موعد مباراه الكويت ضد ليبيا والتي تجمع بين المنتخـبين فى اطار ودي دولي فى الفـترة الأجندة الدولىة للفىفا المجـدولة فى الأيام الاخيرة من شهر يناير ومطلع شهر فبراير.

موعد مباراه الكويت ضد ليبيا

وتنطلق مباراه الكويت ضد ليبيا فى السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهره وليبيا، السابعه والنصف بتوقيت الكويت ومكة المكرمه مساء يـوم السبت الموافق 29 يناير الجاري، على ستاد ستاد الصداقة والسلام فى الكويت.

استعدادات الكويت وليبيا

وتأتي تلك المباراه بين منتخـبي الكويت وليبيا من أجل الاستعداد بافضل شكل ممكن فى الفـترة الحالية حيث لا يرتبط أي من المنتخـبين بالمســاهمة فى مسـابقـات رسمية فى الوقت الحالي.

ومن المقرر ان تشهد تلك المباراه قيام كلا منتخـبي الكويت وليبيا بالدفع بالعديد من العناصر من أجل إعدادها واختبار قدراتها الفنىة والبدنية قبل خوض مسابقات التصفىات المؤهلة لكـأس آسيا وامم افريقيا على حد السواء، ومن المتوقع ان تكون تلك المباراه قوية ومثيرة للغاية فى ظل الدوافع التي يمتلكها كلا النادىين.

القنوات الناقله

وستكون تلك المباراه بين منتخـبي الكويت وليبيا منقولة عبر قناة الكويت الرياضية والتي تهتم بنقل مسابقات الماتشات الودية والرسمىة للمنتخـب الوطني الكويتي.

يذكر ان منتخـب الكويت خاض من قبل خمس ماتشات امام منتخـب ليبيا، لكن تظهر النتائج مدى توافق قدرات كلا المنتخـبين، انتصر كل منتخـب بمباراه وحيدة، واعلن التعــادل نتيجة ثلاث ماتشات.

السابق
فىديو | شادي حسين يسجل هـدف سيراميكا كليوباترا الاول امام فريق الزمالك
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مران منتخـب مصر