برشلونة

بسـبـب ليفربول وتشيلسى.. برشلونه يحدد موعدًا لاعلن ملف تجديد جافى

حدد فريق برشلونه الإسبانى موعدًا لاعلن محادثات تجديد عقد نجمه الشاب جافى، فى ظل اهتمام اندية مثل ليفربول وتشيلسى بالاتفاق معه.

اللاعــب البالغ من العمر 17 عامًا له تأثير كبير فى النادى الاول هذا العام، حيث ســاهم فى 17 مباراه فى الدورى الإسبانى، و6 أخرى فى دورى أبطال أوروبا مع برشلونه.

يأمل تشافى فى ان يكون جافى جزءً كبيرًا من النادى الجديد الذي يبنيه فى كامب نو، لكن كان هناك بعض القلق بشان هذا، لان عقده الحالي ينتهي العام المقبل، فى نهاية موسم 2022/23.

لدى برشلونه الكثير من الأشياء التي تقلق بشانها وسط مشاكلهم المالية، وقد أجلوا المحادثات مع جافى حتى يناير، حيث يتطلعون إلى تسوية الأمور، مثل مستقبل عثمان ديمبلي والوصول المحتمل الآن لأداما تراوري من ولفرهامبتون.

تم تاجيل المحادثات مرة أخرى، لكنها ستعقد فى فبراير، حيث يأمل النادى فى اعلن ملف تجديد جافى، وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانىة، انه من المتوقع ان يجدد الشاب الموهوب مع برشلونه.

أفاد التقرير ان ليفربول وتشيلسى قد أجروا اتصالات مع ممثلي جافى، وكانوا مهتمين بالاستفادة من الشرط الجزائي فى عقده مع برشلونه.

فى عقد جافى الحالي، لاعــب خط الوسـط متاح مقابل 41 مليون جنيه إسترليني، وهو ما قد يبدو مقامرة على لاعــب يبلغ من العمر 17 عامًا، لكنه رهان يقبل به ليفربول وتشيلسى.

يعمل برشلونه الآن بجد خلف الكواليس لمحاولة الحصول على عقد احترافى جديد لـ جافى، والذي من شانه ان يزيد شرطه الجزائي بشكل كبير، ومن المرجح ان يصل إلى حوالى مليار يورو (832 مليون جنيه إسترليني)، مثل زميليه انسو فاتي وبيدري.

يقــال أيضًا ان مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ يراقبان الوضع، لذلك قد لا يتمكن برشلونه من التباطؤ لفترة أطول فى إنهاء مفاوضات العقد.

السابق
موعد مباراه الأردن ضد نيوزيلاندا فى لقاء ودي والقنوات الناقله | الدورى الأسبانى
التالي
أبو ظبي تعلن القناة الناقلة لمباراه النادي الاهلى ومونتيري فى كـأس العالم للاندية