برشلونة

تشافى لـ وكيل ديمبلي: إذا بقى ولم يجدد عقده مع برشلونه لن يلعــب

عُقد يـوم الثلاثاء لقاء بين وكيل عثمان ديمبلي موسى سيسوكو، والمدير الفنى تشافى هيرنانديز، لمناقشة مسألة استمرار اللاعــب فى برشلونه.

هذا هو أول اتصال بين الطرفىن قبل نهاية السوق الشتوى يـوم الاثنين المقبل، وكانت نية سيسوكو ان يعرف بالضبط وضع لاعــبه فى فريق برشلونه، بعد كل الاخبار التي ظهرت فى الأسابيع الاخيرة بخصوصه.

كان تشافى واضحًا جدًا مع سيسوكو، وأوضح ان أولوية برشلونه كانت استمرار اللاعــب فى النادى، ولهذا السبب قدموا له عرض التجديد الذي رفضه الوكيل نفسه باستمرار.

وكما قــال للصحافة، أخبره مدير فني برشلونه انه إذا لم يرغب فى التجديد، فعليه إيجاد مخرج فى هذا السوق، بحسب ما أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانىة.

أراد سيسوكو، قبل كل شيء، ان يعرف ماذا سيحدث إذا لم يوافقوا على أي من هذين الشرطين، وإذا كان صحيحًا ان المهاجـم سيتم استبعاده.

وكان رد تشافى واضحًا للغاية، وقــال له: “إذا لم يقبل أحد هذين الخيارين، فلن يلعــب لبرشلونه مرة أخرى”.

ورغم قسوة الرسالة، لم يكن اللقــاء متوترًا، لقد كان اجتماعًا أوضح فىه الطرفان مواقفهما بوضوح، ويريدان الآن إيجاد افضل حل، وعليهم جميعا إيجاد حلًا لهذه المشكلة.

وقــال وكيل اللاعــب إن عثمان يريد المساعدة وانه ملتزم بمشروع برشلونه ويظهره فى التـدريبـات، وهذه النقطة الاخيرة هي حقيقة، لان تشافى سعيد جدًا بالطريقة التي تدرب بها فى الأيام الاخيرة، على الرغم من وضعه.

فى هذا الوقت، جميع الخيارات مفتوحة، ولكن من المرجح ان يتم البحث عن مخرج لديمبلي فى هذا السوق الشتوى.

هناك فرق مهتمة ويمكن ان يكون أحدهم باريس سان جيرمان، وقد تلقى وكيل ديمبلي مكالمة من ليوناردو، المدير الرياضي لباريس، عندما وصل إلى برشلونه.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | أبو بكر فى الصـداره وملاحقة ثلاثية.. جـدول ترتيب هدافى كـأس امم افريقىا 2021
التالي
القنوات الناقله لمباراه المغرب ومصر فى ربع النهائي وتردد القنوات | الكره العربية