الدوري الاسباني

صورة | وكيل ديمبلي يتلقى مكالمة من باريس سان جيرمان قبل اجتماعه مع برشلونه

يبدو ان وكيل عثمان ديمبلي أظهر عن غير قصد انه تلقى مكالمة من ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بعد وصوله إلى برشلونه.

سيسوكو وصل إلى برشلونه اليـوم الثلاثاء ليواجهه مع تشافى وجوردي كرويف، ولم يتواجد ماتيو أليماني بسـبـب إصابته بفـيروس كورونـا.

وتفىد صحيفة “موندو ديبورتيفو” ان موسى أصبح أكثر مرونة، والنادى أصبح متفائلاً، ولكن لا تزال الرسالة نفسها، وهي تجديد عقد ديمبلي أو رحيله قبل 31 يناير الجاري.

صورت كاميرات التلفزيون الإسبانى أظهرت موسى سيسوكو وهو يغادر المطار وهاتفه فى يده، لكن نظرة فاحصة تظهر ان الشاشة تضيء مع شخص يتصل به.

وقام برنامج “El Chiringuito TV” الإسبانى الشهير بتكبير شاشة هاتف وكيل ديمبلي لرؤية عبارة “Leonardo PSG” (ليوناردو باريس سان جيرمان) على الشاشة.

وكيل ديمبلي يتلقى مكالمة من باريس سان جيرمان

ويأتي الحادث وسط مواجهه بين ديمبلي وبرشلونه، حيث ينتهي عقد الفرنسي فى يونيو المقبل بنهاية العام الجاري.

فى الاسبوع الماضي، طُلب من اللاعــب البالغ من العمر 24 عامًا مغادرة برشلونه “فى أقرب وقت ممكن” وتم استبعاده من تشكيلة النادى فى دور الستة عشر فى مباراه كـأس الملك ضد أتليتيك بلباو.

ثم انتقد مدير كرة القــدم ماتيو أليماني، ديمبلي بسـبـب عدم التزامه بالنادى، وقــال: “نتفهم ان قرار ديمبلي هو عدم الاستمرار (فى برشلونه) وقد أبلغناه بقرارنا (استبعاده)”، نريد لاعــبين ملتزمين بالنادى وقلنا له ان عليه مغادرة النادى فى أقرب وقت ممكن”.

واضاف: “بدانا المحادثات فى يوليو، لقد قدمنا ​​عدة عروض تم رفضها جميعًا لقد قيل له إنه يجب ان يغادر النادى، فهو غير ملتزم بالمشروع”.

ردا على ذلك، هاجم سيسوكو برشلونه وقــال: “إنهم يمارسون الضغط  لكن هذا لا ينجح مع أشحصري مثلنا، ربما يعمل مع وكلاء قريبين من برشلونه، هذا ليس هو الحال معي، انا هنا للدفاع عن مصالح اللاعــب”.

وأفاد: “لسنا هنا للرد على المناقشات على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الحقيقة يجب ان تُقــال، نعم، لدينا مطالب كبيرة، لكننا أظهرنا فى الماضي ان خيارات عثمان المهنية لا تمليها الأموال، وإلا فلن يكون هنا [مانشستر يونايتد وريال مدريد حصلوا على عروض أعلى في 2017]”.

وأعلن: “ثم  إذا أراد برشلونه التفـاوض، كان بإمكانهم ان يجلسوا معنا للتحدث، باستثناء عدم وجود مناقشات وهناك تهديدات منهم بانه لن يلعــب، هذا غير مسموح به”.

انضـم ديمبلي إلى برشلونه فى عام 2017 من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 96 مليون جنيه إسترليني.

منذ انتقــاله إلى إسبانىا، كافح الفرنسي للحفاظ على لياقته البدنية والارتقاء إلى مستوى السعر الباهظ.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر كـأس امم افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر كـأس امم افريقىا