الاهلى المصري

مران النادي الاهلى | موسيماني يحاضر اللاعــبين فنيًا وتـدريــبـات متنوعة لحراس المرمى

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى على عقد محاضرة فنية للاعــبين قبل انطلاق المران الذي أقيم ظهر اليـوم على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

ويستعد النادي الاهلى لمواجهه سموحة غدا الخميس ضـمن مسابقات الجوله الرابعة من مرحلة المجموعـات فى كـأس رابطة الانديه المصرىة المحترفة.

وتحدث موسيماني مع اللاعــبين عن بعض الأمور الفنىة والخططية الحصرية بالاستعداد لمواجهه سموحة غدا الخميس، فى اطار مسابقات الجوله الرابعة لبطوله كـأس الرابطه.

وعقب المحاضرة خاض اللاعــبون فقرات بدنية متنوعة إلى جانب فقرات فنية، قبل ان يجري موسيماني تقسيمة قوية؛ استعدادا للقاء.

طالع | منافس النادي الاهلى.. كيك أوف: مهاجـم جديد ينضـم إلى صن داونز

ويخوض النادي الاهلى تـدريــبـاته فى ظل إجراءات احترازية مشددة حفاظا على سلامة الجميع قبل المســاهمة فى بطوله كـأس العالم للاندية الشهر المقبل.

وأعلن أبو عبلة رئيس الجهـاز الطبي للفريق على التطبيق الصارم للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضـع لها الجهـاز الفنى والطبي واللاعــبون وكافة منظومة الكره بالنادى؛ من أجل الحفاظ على الجميع قبل المســاهمة فى كـأس العالم للاندية.

كما أدى النادى تـدريــبـات بدنية تحت قيادة كابيللو رانجواجا، مدير فني الأحمال، وذلك فى بداية المران الجماعي للفريق.

وخاض ثلاثي حراس مرمى النادى الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى، تـدريــبـات متنوعة ومكثفة على ستاد التتش بالجزيرة تحت قيادة يانكون ميشيل مدير فني الحراس.

وأدى حراس النادى علي لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تـدريــبـات متنوعة للتعامل مع مختلف المواقف أثناء الماتشات فى اطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمسابقات المقبلة.

السابق
برشلونه يعيد أوباميانج على راداره ويواجه مـسابقـه مع كبار أوروبا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | حارس المغرب: مواجهه مصر أو كوت ديفوار؟ لا نهتم بهوية المنافس