الدوري الاسباني

رودريجو: أريد الاستمرار لسنـوات فى ريـال مدريد.. وهـدفى الفــوز بكـأس العالم 2022

يرغب البرازيلي رودريجو جوس، جناح فريق ريـال مدريد، ان يتمكن من الفــوز بكـأس العالم 2022، والذي سيُقام فى قطر، كما أعلن رغبته فى الاستمرار لسنـوات أكثر داخل النادى الملكي.

رودريجو انضـم إلى ريـال مدريد فى صيف عام 2019، قادمًا من سانتوس البرازيلي مقابل 45 مليون يورو، وفى موسمه الاول لعب مع فريق الكاستيا ثم تم تصعيده للفريق الاول، وأصبح أحد الركائز الاساسية داخل “سانتياجو برنابيو”.

وقــال رودريجو فى تصـريحـات عبر شبكة “TNT Brazil”: “تواجد انشيلوتي معنا كان مهمًا للغاية، فى فترة ما قبل العام، لقد تحدث معي كثيرًا، وساعدني ان أعلم انه يتعين عليّ ان أتحسّن”.

واضاف: “أحيانًا يقول لي (لم تلعب بشكل جيد اليـوم) وانا أتقبل ذلك، لانني أعلم انه يريد مساعدتي، وعندما ألعب بشكل جيد يقوم بتهنئتي ويشجعني، وهذا يُساعدني كثيرًا، وانا أعلم اننا سانمو وأتطور معه”.

وواصل: “انا أعلم انني يجب ان أتحسّن فى جميع الجوانب، أريد تسجّيل المزيد من الاهداف وتقديم المزيد من التمريرات الحاسمة”.

وبسؤاله “هل لديك عدد معين تريد تحقيقه؟”، أوضح: “انا لست معتادًا على وضع تحديات أو شيء من هذا القبيل، أفكر فقط يـومًا بعد يـوم”.

وعن استدعائه لمنتخـب البرازيل، قــال: “سيكون من المهم جدًا ان أكون مع البرازيل، بالنسبة لي كان هـدفًا هذا العام ان أعود إلى المنتخـب الوطني من جديد، أرغب ان يتم استدعائي مرات أكثر، أريد ان أســاهم وألعب أكثر وأثبت نفسي مع المنتخـب”.

اقرأ أيضًا | رودريجو عن مواجهه باريس سان جيرمان: لم أرغب فى اللعب ضد نيمار.. وسأكون سعيدًا إذا انضـم مبابي لنا

روديجو جوس

وبسؤاله “أين كنت فى كـأس العالم 2018؟”، أجاب: “كنت مع فريق الشباب فى سانتوس، لقد كنت حزينًا للغاية عندما خسرنا من بلجيكا، حينها بدأت مسيرتي للتو”.

وتابع: “كل اللاعــبين البرازيليين يريدون التواجد فى كـأس العالم 2022 بقطر، وانا سأعمل أيضًا ان أحاول التواجد هُناك، إذا لعبت بشكل جيد يُمكنني الحصول على فرصة”.

وردًا على “إذا كان عليك الاختيار الفــوز بلقب فى عام 2022، فماذا سيكون؟”، أجاب: “كـأس العالم بالتأكيد”.

وعاد رودريجو للحديث عن ريـال مدريد وزملاءه فى النادى: “بالنسبة لي من السهل للغاية اللعب مع فىنيسيوس وبنزيما، فكريم ذكي ويجعل الأمور سهلة عليّ للغاية، إنه لشرف لي ان أتمكن من مساعدته، وانا سعيد جدًا باللعب معه وفىني”.

وأردف: “انا لديّ عقد مع ريـال مدريد ينتهي 2025، وأود البقاء حتى نهاية عقدي وبعد ذلك أيضًا، لطالما كان حلمي اللعب هُنا، أتمنى ان أواصل وأفعل الأشياء دائمًا بشكل من أجل الاستمرار هُنا، هـدفى هو البقاء لسنـوات عديدة فى ريـال مدريد”.

وعن علاقته بالدولى الكرواتي لوكا مودريتش: “هو بمثابة أبي، والدي أكبر منه بسنة واحدة فقط، كنت أتحدث معه واكتشف الأمر، وقــال لي انا كبير بما يكفى لأكون والدك”.

وأتم تصـريحـاته قائلًا: “مُنذ ذلك الحين بدأ يقول لي (ابني) وانا أقول له (أبي)، إنه لمن دواعي سروري ان ألعب معه، إنه افضل لاعــب لعبت معه على الإطلاق”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | حكيمي رجل مباراه المغرب ومالاوي
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | خليلوزيتش: مواجهه مصر أو كوت ديفوار؟ نركز على انفسنا وعلينا ان نتحلى بالتواضع