اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | رئيس الاتحاد الجزائري يوضح موقف بلماضي حال عدم التاهـل للمونديال

أوضح شرف الدين عمارة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القــدم موقف جمال بلماضي مدير فني منتخـب الجزائر فى حالة عدم نجاحه فى التاهـل لكـأس العالم 2022.

منتخـب الجزائر حامل لقب الامم الافريقية 2019 ودع نسخة 2021 من مرحلة المجموعـات ويستعد لملاقاة الكاميرون فى الدور الفاصل لتصفىات كـأس العالم مارس المقبل.

وقــال عمارة فى تصـريحـات نشرتها جريدة النهار الجزائرية: “مصير بلماضي ليس مرتبطا بكـأس امم افريقىا أو بالتاهـل لكـأس العالم، جمال سيبقى معنا”.

واضاف “نحن سعداء بالعمل الذي يقوم به، ولدينا العديد من الالقاب المقبلة التي سيقود فىها بلماضي منتخـب الجزائر”.

وعقد رئيس الاتحاد الجزائري اجتماعا مع بلماضي من أجل تقييم المســاهمة فى بطوله كـأس امم افريقىا والتخطيط لمواجهه الكاميرون فى تصفىات المونديال.

ونشر الاتحاد الجزائري بيـانا أفاد فىه “أثناء هذا اللقــاء دعا رئيس الاتحاد الجزائري الجميع إلى توحيد الصـفوف وإظهار نفس الروح التي سادت منتخـب الجزائر أثناء السنـوات الثلاثة الماضية، والتي مكنت المنتخـب الاول أو حتى المحلي من الوصول إلى القمه على الصعيدين القاري والعربي، مع تسجيـل سلسلة تاريخية بدون خسارة”.

واضاف البيـان “حثَّ عمارة الجميع على تقوية الروابط وعدم الانصياع للهجمات الغادرة من بعض الأطراف التي تريد إلحاق الضرر باستقرار المنتخـب الجزائري والتنازل عن طموحاته مستغلة نكسة الخروج المبكر من امم افريقيا”.

حامل لقب الامم الافريقية تذيل مجموعته بنقطة واحدة، بعد الخسارة فى مباراتين والتعــادل فى واحدة.


السابق
القنوات الناقله لمباراه لبنان وكوريا الجنوبية الخميس 2022/1/27 فى تصفىات كـأس العالم | الكره العربية
التالي
ماركا: أروخو يرفض العرض الاول من برشلونه لتجديد عقده