الاهلى المصري

مران النادي الاهلى | موسيماني يحاضر اللاعــبين.. وتـدريــبـات حصرية لحارس النادى استعدادًا لسموحة

أدى لاعــبو النادي الاهلى المران الجماعي اليـوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهه سموحة فى اطار مسابقات الجوله الرابعة من دور المجموعـات ببطوله كـأس الرابطه المصرىة.

وعقد الجنوب افريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للأهلي محاضرة فنية للاعــبين داخل ستاد مختار التتش فى ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة فى الفـترة الحالية للوقاية من فـيروس كورونـا.

وأوضح موسيماني فى محاضرته مع اللاعــبين بعض الأمور الفنىة وأيضا تناول برنامج الفـترة المقبلة سواءً فى كـأس الرابطه أو مسابقات كـأس العالم للاندية فى الإمارات الشهر المقبل.

ومن المقرر ان يواجه النادي الاهلى نظيره سموحة يـوم الخميس المقبل ضـمن ماتشات المجموعه الثانىة بكـأس الرابطه.

وفى سياق متصل قاد يانكون ميشيل، مدير فني حراس المرمى بفريق الاهلى مرانا مكثفا بشكل منفرد لحارس النادى علي لطفى ضـمن التـدريبـات الجماعية للفريق.

طالع أيضًا.. مصادر: منافس النادي الاهلى.. الاصابة قد تحرم مهاجـم مونتيري من كـأس العالم للاندية

وقرر مدير فني حراس النادي الاهلى تكثيف الوحدات التـدريــبية لعلي لطفى وذلك ضـمن المران الجماعي للحراس الذي شهد مســاهمة كل من مصطفى شوبير وحمزة علاء ايضًا.

وقاد ميشيل تـدريــبـات إضافىة لعلي لطفى تضـمنت فقرات بدنية متنوعة وفقرات للتصويب بالقــدم والكرات العرضية والتحركات بين المدافـعين.

ومن جانبه أعلن احمد أبو عبلة طبيب النادي الاهلى ان هناك إجراءات احترازية مشددة فى النادى، من أجل الحفاظ على سلامة الجميع قبل المســاهمة فى كـأس العالم للاندية.

ويستهل النادي الاهلى مشواره فى كـأس العالم للاندية بمواجهه مونتيري المكسيكي يـوم السبت الموافق 5 فبراير 2022.

وشدد طبيب النادى على ان هناك تطبيقًا صارمًا للاجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة فضلًا عن المسحات التي يخضـع لها كافة أفراد منظومة الكره داخل النادى سواءً كان من الجهـاز الفنى أو الطبي أو اللاعــبين.

وكان لاعــبو النادي الاهلى والجهـاز الفنى والإداري قد خضـعوا لمسحة طبية جديدة ظهر أمس الإثنين، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق على ستاد التتش بالجزيرة.

السابق
مورينتس: مبابي سينتقل إلى ريـال مدريد فى العام المقبل
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | لاعــب جزر القمر: أثبتنا اننا لسنا بحاجة للعب فى اندية كبيرة ليكون لدينا منتخـب رائع