الاهلى المصري

النادي الاهلى يشدد إجراءاته الاحترازية على اللاعــبين قبل كـأس العالم للاندية

قــال احمد أبوعبلة، رئيس الجهـاز الطبي للفريق الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى، إن هناك إجراءات طبية مشددة فى النادى، حصرية فى تـدريــبـات فريق الكره؛ من أجل الحفاظ على الجميع قبل المســاهمة فى كـأس العالم للاندية.

ويواجهه النادي الاهلى مع نظيره مونتيري فى المباراه المحدد لها يـوم 5 فبراير المقبل فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهره، فى بطوله كـأس العالم للاندية التي تقام أثناء الفـترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

وأعلن أبو عبلة فى تصـريحـات عبر الويب الرسمى ان هناك تطبيقا صارما للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضـع لها الجهـاز الفنى والطبي واللاعــبون وكافة منظومة الكره بالنادى.

طالع أيضًا.. مدافـع مونتيري قبل كـأس العالم للاندية: النادي الاهلى فريق مجهول ولا نفكر سوى فى الفــوز عليه

وخضـع لاعــبو النادى الاول لكرة القــدم بالنادى والجهـاز الفنى والإداري لمسحة طبية جديدة ظهر أمس الإثنين، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق على ستاد التتش بالجزيرة.

وتأتي المسحة الطبية ضـمن الإجراءات الاحترازية الدورىة التي يتخذها الجهـاز الطبي للاطمئنان على حالة النادى، فى ظل انتشار فـيروس كورونـا.

جدير بالذكر ان النادي الاهلى يستعد لمواجهه سموحة الاسطورةة الرابعة من مسابقات بطوله كـأس رابطة الانديه المصرىة المحترفة والمحدد لها الخميس المقبل.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | اللجنة الطبية فى كاف ردا على واقعة حارس جزر القمر: بروتوكول البطوله لم يتغير
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مؤتمر مدير فني كوت ديفوار: ليس لدينا إصابات بكورونـا.. وهناك عمل ننفذه لاحتواء خطورة مصر