برشلونة

موندو ديبورتيفو: ميسي يجتمع بـ تشافى وبوسكيتس فى برشلونه

سلطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة الضوء على العشاء الذي جمع بين مدير فني فريق برشلونه تشافى هيرنانديز، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعــب باريس سان جيرمان.

وذكرت الصحىفة الشهيرة ان تشافى احتفل بعيد ميلاده، حيث بلغ من العمر اليـوم 42 عامًا، وتناول العشاء الليلة الماضية فى برشلونه رفقة اثنين من أصدقائه وهما ليونيل ميسي وسيرجي بوسكيتس.

وأشارت إلى ان الثلاثي تســاهموا فى العشاء فى أحد المطاعم اليابانية فى برشلونه، رفقة زوجاتهم، إلى جانب بيبي كوستا الإداري السابق فى النادى الكتالوني والذي لديه علاقة وثيقة بـ ميسي.

ميسي يجتمع بـ تشافي وبوسكيتس في برشلونة

وأفادت ان وجود ليونيل ميسي فى برشلونه وحقيقة انه كان يتناول العشاء مع مدير فني برشلونه وقائده قبل أسبوع من انتهاء فترة الانتقــالات الشتوىة، تسببت فى إثارة كل انواع التكهنات.

ولكن الحقيقة ان ميسي كان فى زيارة إلى برشلونه، مستغلًا فترة التوقف فى الدورى الفرنسي، كما انه لن يســاهم فى ماتشات منتخـب بلاده فى الفـترة الدولىة المقبلة حيث كان قد تعافى مؤخرًا من كورونـا.

ومن المفهوم ان العلاقة ما زال مستمرة بين تشافى وبوسكيتس بحكــم عملهما سويًا فى برشلونه، ولكن بدلًا من ذلك، فإن الإسبانى لم يتقابل مع ليونيل ميسي منذ عدة أشهر.

السابق
الهلال السوداني: جاهزون لاستقبلة مباراه النادي الاهلى فى أبطال افريقىا.. وتعاقدنا مع 5 صفقات جديدة
التالي
وسام العابدي: مستوى فرجاني ساسي تراجع بعد رحيله عن فريق الزمالك