برشلونة

سبورت: برشلونه يدرس أغلى عرض رعاية فى تاريخ كرة القــدم

وضحت مصادر صحفىة إسبانىة ان فريق برشلونه يمتلك الآن عرض رعاية قميص النادى، وُوصف بـ الأكبر فى التاريـخ.

برشلونه يعاني الآن من أزمة مالية، منذ الاداره السابقة للفريق الكتالوني، بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.

طالع أيضًا.. انسو فاتي: لسوء الحظ يجب ان أعيش أسوأ جزء فى كرة القــدم

صحيفة “سبورت” الإسبانىة، أعلنت ان النادى الآن لديه عرض على الطاولة، وهو أكبر عقد لرعاية قمصان فى تاريخ كرة القــدم، بنحو 80 مليون يورو سنويًا.

العرض الذي يمتلكه برشلونه، يصل إلى 80 مليون وأكثر سنويًا بالإضافـة للحوافز، مع وجود شعار الشركة على القميص من الامام، وعلى الأكمام بمختلف القمصان، سواء أساسي أو احتياطي، وكذلك على قمصان التـدريــب، وملابس الجهـاز الفنى، وكل من يتواجد فى ارضية الستاد.

العقد المقدم لـ برشلونه من شركة “فىجيتناشن”، والمفاوضات مستمرة منذ نوفمبر الماضي، لكن مؤخرًا فقد اجتمع الرئيس التنفىذي للشركة إسحاق توماس مع خوان لابورتا رئيس النادى الكتالوني.

تلك الشركة تعمل فى العديد من المجالات، مثل النباتات والبحث العلمي، وتتخذ الولايات المتحدة الأمريكية مقرًا لها.

وتريد الشركة من أثناء العقد مع برشلونه، ان تكون مثالًا عالميًا، وبالتالي تقتحم عالم الرياضة، وتنتظر رد النادى الكتالوني الذي يدرس العديد من العروض.

عرض الشركة الأمريكية على برشلونه، يتجاوز مجموع شركتي ريكوتين وبيكو المتواجدان حاليًا فى برشلونه، وتنتهي عقودهما بنهاية العام الجاري.

وقدمت الشركة العديد من الخيارات لـ برشلونه، جميعها تجعل العقد هو الأعلى فى تاريخ كرة القــدم بشان رعاية القميص الكتالوني.

وشددت الصحىفة الإسبانىة على ان هذا العقد من شانه اصلاح أمور برشلونه الاقتصادية، ويساعده على الاتفاق مع لاعــبين جدد، وتسديد الديون المتراكمة على النادى الكتالوني.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر امم افريقىا – الكاميرون (0) -(0) جزر القُمر.. طـرد لنديم عبده
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر امم افريقىا – الكاميرون (1)