اخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه مصر وكوت ديفوار فى امم افريقيا | الاخبار

تبحث الجماهير فى الساعات الاخيرة عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه مصر وكوت ديفوار والتي تجمع بين المنتخـبين فى اطار لقاءات دور الستة عشر من بطوله كـأس الامم االافريقية، مساء يـوم الأربعاء المقبل.

مباراه مصر وكوت ديفوار

وتنطلق صافرة بداية مباراه مصر وكوت ديفوار فى السادسة مساءاً بتوقيت القاهره، السابعه بتوقيت مكة المكرمه على ستاد جابوما، مساء يـوم الأربعاء 26 يناير الجاري، فى اطار لقاءات دور الستة عشر من بطوله امم افريقيا.

وتعد تلك المباراه المرتقبة بمثابة النهائي المبكر فى البطوله الافريقية وذلك نظراً لللقاءات القوية التي دائماً ما تجمع بين الفراعنه والأفىال الإيفوارية فى الالقاب الافريقية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه مصر وكوت ديفوار

وهناك العديد من القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراه مصر ضد كوت ديفوار فى بطوله امم افريقيا، فضلاً عن شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل البطوله الافريقية.

إذ من المقرر ان يتم نقل مباراه مصر وكوت ديفوار عبر قناتي bein sports max hd 1 و bein sports max hd 2 بتعليق المعلــق الرياضي المصرى علي محمد علي.

كما اعلنت قناة الجزائرية الاولى عزمها نقل مباراه مصر وكوت ديفوار فى دور الستة عشر من بطوله الامم الافريقية، مثلما قامت القناة بنقل مباراه نيجيريا وتونس فى الدور ذاته.

تردد الجزائرية الاولى

وتبث قناة الجزائرية الاولى عبر القمر الصناعي النايل سات، بتردد 11680 عمودي بمعدل ترميز 27500، كما هنا قنوات مفتوحة أخرى عبر نايل سات تنقل ماتشات امم افريقىا من بينها النبأ الليبية وترددها 11096 أفقي بمعدل ترميز 27500، وتيلي تشاد بتردد 12015 أفقي بمعدل ترميز 27500.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مصدر مقرب من البدري لـ الاسطورة: المفاوضات إيجابية مع الاتحاد الغاني لتـدريــب المنتخـب
التالي
تشكيلة مصر المتوقعة ضد كوت ديفوار فى امم افريقيا | الاخبار