برشلونة

دي يونج ردًا على لابورتا: حزين لقول إننا فخورون بعد الخسارة من ريـال مدريد

أعلن فرينكي دي يونج لاعــب برشلونه الإسبانى، ان عدد كبير من الأشحصري الذين ينتقدون أدائه، لا يشاهدون الماتشات بشكل جيد، متحدثًا بعد الفــوز على ديبورتيفو ألافىس، ورد على رئيس النادى خوان لابوتا بشان تصـريحـاته عقب الخسارة فى كـأس السوبر الإسبانى من ريـال مدريد.

وأعلن الرئيس عقب الخسارة امام ريـال مدريد فى كـأس السوبر ان المباراه التي خاضها النادى كانت بمثابة فخر، وان النادى يسير على الطريق الصحىح.

وسجل دي يونج هـدف فوز برشلونه على ألافىس فى الدقائق الاخيرة للمباراه التي جمعت النادىين ليلة الأحد بمسابقات الليجا.

وقــال دي يونج فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانىة: “لقد كان انتصارًا مهمًا لاننا فى مرحلة صعبة، علينا تحسين اللعبة، ارضية الستاد مجمد اليـوم وكان من الصعب جدًا اللعب هنا”.

واضاف الهولندي: “يجب ان نكون أكثر دقة فى التعامل مع الكره، حصرية فى ارضية الستاد المقابل، هذه هي الطريقة التي تصل بها فى المساحات، نحن نتسرع”.

وتابع دي يونج: “أعتقد اننا لم نلعب بشكل سيئ مع ريـال مدريد، يحزنني ان أقول إننا فخورون عندما خسرنا امام ريـال مدريد، لانه فى برشلونه إذا خسرنا يجب ان نشعر بخيبة أمل”.

وواصل لاعــب وسط برشلونه: “الهـدف هو التاهـل إلى دورى الأبطال، وبعد ذلك سنرى المـركـز الذي نحصله”.

وعن مستواه، أفاد دي يونج: “أشعر انني بحالة جيدة للغاية، الآن لانني أسجل هـدفًا يقول الناس إنني ألعب بشكل جيد، أعتقد ان الكثير من الناس لا يشاهدون الماتشات جيدًا”.

وأتم دي يونج تصـريحـاته مؤكدًا: “يمكنني التحسن كثيرًا، لكن أدائي ليس كارثة أيضًا، إنه أمر طبيعي بعض الشيء، يمكنني التحسن أكثر”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | تشكيل امم افريقىا
التالي
هويبيرج: لم نستطع منع لاعــبي تشيلسى من الوصول إلينا.. واستقبلنا هـدفىن سريعين