برشلونة

ألبا ينفجر: الانتقادات جزء من السيرك الذي يتم نصبه.. وإذا لعبت جيدًا لن يتحدثوا عني

انفجر جوردي ألبا لاعــب برشلونه الإسبانى، ردًا على الانتقادات اللاذعة التي وجهت إليه على مدار الأيام السابقة، متحدثًا بعد الفــوز على ديبورتيفو ألافىس، ليلة الأحد.

وحصل برشلونه فوزًا على ألافىس بهـدف دون رد لفرينكي دي يونج فى مسابقات الليجا، وتعرض ألبا للانتقادات بعد تسببه فى ضربة جـزاء حصل من أثناءها أتلتيك بلباو الفــوز فى كـأس ملك إسبانىا وودع البارسا المسابقه من دور الـ 16.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانىة تصـريحـات ألبا وقــال فى البداية: “الشعور جيد، علينا خلق المزيد من الفرص، لقد سيطرنا ولكن يجب ان نتحلى بالصبر أكثر عندما يتعلق الأمر بإنشاء المساحات وفتحها”.

واضاف: “نحن لاعــبون ذو جودة، كان الموقف رائعًا بعد خسارة سيئة للغاية (امام بلباو)، يجب ان تاعلن الماتشات مبكرًا لان الوصول إلى النهاية بهذه الطريقة معاناة، هذا الفــوز يمنحنا الثقة”.

وتابع ألبا: “امام أتلتيك بلباو لم نكن جيدين، يجب ان نعترف بذلك، خسرنا ضد ريـال مدريد لكن الشعور كان جيدًا على الرغم من الخسارة، خسارة الكلاسيكو ليست سهلة أبدًا، هذا الفــوز سيمنحنا الثقة لمواصلة محاولة الفــوز والاقتراب أكثر من الاهداف”.

اقرأ أيضًا.. دي يونج ردًا على لابورتا: حزين لقول إننا فخورون بعد الخسارة من ريـال مدريد

وأردف ألبا: “أشعر بانني منفرد لسنـوات عديدة، هذه ليست المرة الاولى التي يحدث فىها ذلك لي، أتقبل كل الانتقادات، إنها جزء من السيرك الذي يتم نصبه، عندما تكون هناك لعبة سيئة، يتم دائمًا تمييز أولئك الذين يجب تمييزهم”.

وواصل: “لم أقدم مباراه سيئة ضد بلباو، ونعم بسـبـب الإقصاء لقد قبلت ذلك، إذا لعبت لعبة جيدة فلن يتحدثوا عني، إذا لعبت مثل اليـوم الآخر فسوف يقتلونني، انا فى نطاق الجميع، إنه أمر طبيعي، وانا أتقبله”.

وشدد ألبا: “أحترم زملائي فى النادى والجهـاز الفنى، لست قلقًا بشان النقد، انا ألعب فى برشلونه منذ 10 سنـوات ودائمًا ما يتم انتقاد المحاربين القدامى … كما لو انه لا يوجد سوى قدامى المحاربين فى برشلونه … هناك فرق أخرى لديها أيضًا قدامى المحاربين! لمدة 4 سنـوات كانوا يتحدثون عن قدامى المحاربين، حتى عندما كان عمري 28 عامًا قبل 4 سنـوات!”.

واسترسل: “انا أبلغ من العمر 32 عامًا وأشعر بالقوة، هناك ماتشات افضل وأسوأ، فى اليـوم الآخر لم أكن جيدًا على الإطلاق، أعترف بذلك، لقد افترضت ان النقد سيكون قاسيًا عندما يتم توجيهه إلي”.

وأتم ألبا: “سنحاول الفــوز بالدورى هذا العام، الفرق الكبرى تتأرجح، من الواضح ان الأمر صعب للغاية، وهذا واضح، علينا ان نكون واقعيين، لكن نحاول ان نكون فى أعلى مستوى ممكن”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا
التالي
“سكاي” توضح هل قدم ليفربول عرضًا لضـم هـدف ريـال مدريد