الاهلى المصري

عبد الحفىظ: جوارديولا نفسه قد يتعرض لانتقادات مع النادي الاهلى.. وربما نضـم صفقات قبل مونديال الانديه

تحدث سيد عبد الحفىظ مدير الكره بفريق النادى النادي الاهلى، عن تصـريحـات بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق الأحمر بشان تجديد تعاقده مع قلعة الجزيرة، كاشفًا عن تشكيلة الشياطين الحمر فى كـأس العالم للاندية.

وأفصح موسيماني عن وجود أزمة بشان تجديد تعاقده مع النادي الاهلى وتحديدًا بين مدير أعماله وأمير توفىق مدير الصفقات، وكان ذلك أثناء المؤتمر الصحفى لمباراه الأحمر امام المقاولون طالع باقي تصـريحـات المدير الفنى من هنا.

وقــال عبد الحفىظ فى تصـريحـات تلفزيونية بفضائية “إم بي سي مصر” عبر برنامج “اللعيب”: “تم إرسال التشكيلة المبدئية المســاهمة فى مسابقات كـأس العالم للاندية، لكن لدينا افضلية بعض الشىء”.

واضاف: “الاتحاد الدولى أعطى لنا متسعًا من الوقت، ويمكن ان يكون هناك تغييرات فى التشكيلة بعد اصابة أكرم توفىق وبدر بانون”.

وأردف: “ربما يكون هناك صفقات جديدة قبل كـأس العالم للاندية، اليـوم 24 يناير، كل شىء وارد ولدينا فرصة، وارد ان يكون هناك تدعيم فى الجانب الدفـاعي”.

واستكمل: “لم يكن هناك تنسيق بين الفىفا والاتحاد الافريقي بسـبـب كـأس العالم للاندية وكـأس امم افريقىا”.

واستطـرد: “أما عن تجديد تعاقد موسيماني، حصلنا نجاح بهذا الرجل العظيم والعكس، دائمًا نكون واضحين ويكون هناك صراحة، هو يستحق شيء كبير لانه حصل الاسطورة الجديد مع النادي الاهلى، نحن كفريق لدينا سياسة وشخصية وطريقة”.

وواصل: “شهادة حق.. موسيماني حصل الاسطورة الجديد كبيرة مع النادي الاهلى، وسياسة النادى وشخصيته وتاريخه تساعد أي شخص على النجاح”.

واستانف: “موسيماني مستمر مع النادى أم لا؟ من المؤكد سيكون هناك تصريح واتفاق واضح سواء بالاستمرار من عدمه، وإذا استمر سيكون هناك اتفاق بين الطرفىن، وعقده ساري حتى نهاية العام، وسواء استمر أم لا فهو حصل إنجازات مع النادى”.

وواصل: “بمنتهى الواقعية النادي الاهلى حصل اثنين دورى ابطال افريقيا، ومثلهم فى السوبر الافريقي، وثالث كـأس العالم للاندية، كل هذه الاسطورة الجديد حصلها موسيماني مع النادي الاهلى”.

وأعلن: “وارد إذا تعاقدنا مع جوارديولا ان يتعرض لانتقادات، ومن يدرب النادي الاهلى يتحمل الذم والمدح، من حقك كمشجع ان تتنقد فى أي وقت”.

وأتم: “أما عن تصـريحـات موسيماني بشان التجديد، فهناك غرف مغلقة نتحدث فىها، ولا يصح ان أتحدث عنها عبر الإعلام”.

وشدد: “لا يوجد أحد ضحى من أجل النادي الاهلى، الكل يستفىد من خلف النادى بما فىهم انا، سواء ماديًا أو أدبيًا أو من حيث المكانة والاستمرارية والشهرة”.

وانهي: “: “من الوارد عودة محمد عبد المنعم، حصرية بعد اصابة أكرم توفىق وبدر بانون، ولكن لابد من موافقة فريق فىوتشر أولًا، لان الإعارة لمدة موسم”.

السابق
مرتضى منصور يعلن تفاصيل انضـمام مصطفى فتحي لـ التعاون
التالي
“الاسطورة الجديد” يوضح القيمة المالية لصفقة مصطفى فتحي بعد اتفاق فريق الزمالك والتعاون