برشلونة

أحدهما موراتا.. تشافى يطلب من اداره برشلونه ضـم صفقتين

يريد فريق برشلونه الإسبانى تقوية النادى بشكل أكبر، لكن حد الراتب لا يترك أي قدرة على الحركة تقريبًا، على الرغم من انهم سيحاولون إسعاد المدرب تشافى هيرنانديز.

برشلونه اعلن انه سيعمل على رحيل الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي قبل نهاية انتقــالات الشتاء فى شهر يناير الجاري، بعد رفض اللاعــب الاستجابة لتجديد عقده.

وتفىد صحيفة “سبورت” الإسبانىة، ان أولوية تشافى هي الاتفاق مع مهاجـم وتحديدًا ألفارو موراتا المعار من أتلتيكو مدريد إلى يوفنتوس.

علاوة على ذلك، فإنه يرغب فى إكمال النادى بجناح متعدد الاستخدامات يمكنه اللعب على كلا الجناحين.

ومن الواضح ان اصابة انسو فاتي عطلت الخطط، وقد كان لدى تشافى هيرنانديز ثقة كبيرة فى المهاجـم الشاب بسـبـب قدرته على تسجيـل الاهداف، لكن من الممكن ان يترك بدونه أثناء الأشهر الرئيسية من العام.

وضع ديمبلي مقلق أيضًا بعد الموقف الأخير، على الرغم من حقيقة ان برايثويت قد عاد بعد اصابة طويلة.

اقرأ أيضًا.. توخيل بعد أزمة ديمبلي مع برشلونه وارتباطه بـ تشيلسى: كنت محظوظًا بتـدريــبه

ما يبدو واضحًا بشكل متزايد هو ان لوك دي يـومج قد يستمر حتى يونيو بسـبـب نقص العروض ولتقديمه افضل أداء له فى الأسابيع الاخيرة.

تشافى يريد مهاجـمًا متمرسًا يمكنه التأقلم مع النادى فى أسرع وقت ممكن، ورهانه هو موراتا وقد طلب ذلك من مجلس الاداره فى الأسابيع الاخيرة.

أما بالنسبة للجناح، فلدي تشافى خيار مفتوح لإحضار جناح أيسر لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، لن يكون استثمارًا كبيرًا للغاية، لكنهم يرون انه ضروري بسـبـب نقص اللاعــبين فى هذا المـركـز.

لا يرى تشافى ان أليكس بالدي ناضج بما فىه الكفاية، ولديه خيارات للخروج على سبيل الإعارة، وسيحتاج إلى متخصص يمكنه أيضًا المساعدة على اليمين.

السابق
فى الظهور الاول لـ ويل فويجت.. فريق الزمالك يهزم سموحة فى دورى السلة
التالي
روني عن ارتباطه بتـدريــب إيفرتون: أشعر بالإطراء.. ولكن