اخبار الرياضة

معلــق مباراه برشلونه وألافىس فى إياب الجوله الـ 22 من الدورى الإسبانى | الدورى الأسبانى

معلــق مباراه برشلونه وألافىس هو العنوان الأكثر ترقباً بالوقت الحالي، حيث يخوض النادى الكتالوني واحد من ضـمن أسوأ مواسمه على الإطلاق، فقد خرج برشلونه من بطوله دورى أبطال أوروبا، كما غادر بطوله السوبر الإسبانى، بالإضافـة لخروجه المبكر من بطوله كـأس ملك إسبانىا، إضافةً إلى مستواه الغير مرضي بالدورى الإسبانى والذي أوقعه فى المـركـز السادس، مبتعداً بذلك عن المـركـز الاول بفارق 17 نقطة كاملين!

ويواجهه البرسا بنظيره فريق ديبورتيفو ألافىس، مساء يـوم الأحد المقبل والموافق 23 يناير الجاري، على أمل حصد الفــوز من أجل تعويض الجماهير عن خيبات الأمل المتتالية بالفـترة الاخيرة.

ويحتضن ستاد مينديزوروزا مجريات اللقــاء السابق ذكره، وذلك ضـمن أحداث الجوله الـ 22 من ماتشات الليجا، فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهره، وفى تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمه، أو فى تمام الساعة الثانىة عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلــق مباراه برشلونه وألافىس

تم تعيين المعلــق الصوتي “حفىظ دراجي” ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على أحداث لقاء برشلونه ونظيره ألافىس، فى اللقــاء المقرر عرضه عبر قناة “بي إن سبورت 1” والتابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت القطرية.

جدير بالذكر ان فى أخر اللقاءات التي جمعت النادى الكتالوني بنظيره ألافىس، والتي كانت ضـمن مجريات الدورى الإسبانى بجولته الثانىة عشر، خيم التعــادل الإيجابي على مجريات المباراه، بهـدف لكلا الجانبين.

السابق
فىديو | الفار يلغي هـدفًا لـ النادي الاهلى امام المقاولون فى كـأس الرابطه
التالي
موعد مباراه النادي الاهلى القادمة امام سموحة فى كـأس الرابطه