اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | بلماضي بعد الإقصاء: لم نستحق الخسارة.. ولم تكن مسألة رغبة بل قدرة

أبدى جمال بلماضي مدير فني منتخـب الجزائر حزنه عقب الخسارة امام كوت ديفوار بثلاثة اهداف مقابل هـدف وحيد ومغادرة كـأس امم افريقىا 2021 من دور المجموعـات.

وقــال بلماضي فى تصـريحـاته لقنوات “بي إن سبورتس” عقب المباراه: “نحن لا نستحق خسارة كهذه، ولكننا لم نضع المكونات اللازمة للفوز”.

واضاف “غابت عنا الفاعلية، حتى ضربة الجـزاء أضعناها. لم نسجل اهداف وتركنا المساحات للاعــب كوت ديفوار ولم نتحكــم فى النسق ولم نتمكن من العودة فى النتيجة”.

وتحصل منتخـب الجزائر على ركـله جـزاء أهدرها رياض محرز نجم مانشستر سيتي فى الـدقيقـه 60، أثناء تأخر الجزائر بثلاثة اهداف دون رد.

وأوضح بلماضي “الرغبة فى تمثيل الجزائر بأحسن طريقة كانت موجودة والدافع لاستخراج الطاقة القصوى كان حاضرا، ولكن اليـوم لم تكن مسألة إرادة بل مسألة قدرة”.

وتابع مدير فني الجزائر “لم نعرف كيف ندخل المباراه، ولم نعد فى النتيجة”.

أخيرا عن قرعه المرحلة الاخيرة لتصفىات افريقىا المؤهلة إلى كـأس العالم 2022 فى قطر قــال بلماضي: “من المبكر الحديث عن هذا الأمر بعد هذه الخسارة”.

وتقدم منتخـب كوت ديفوار بثلاثة اهداف سجلها فرانك كيسي وابراهيم سانجاري ونيكولاس بيبي فى الدقائق 22 و39 و54 على الترتيب.

فىما نجح منتخـب الجزائر فى تقليص الفارق لاحقا بهـدف سفىان بن دبكة فى الـدقيقـه 73.

النتيجة تركت الجزائر فى المـركـز الرابع والأخير بنقطة وحيدة، فىما تصدر منتخـب كوت ديفوار المجموعه الخامسه بـ7 نقاط، يليه منتخـب غينيا الاستوائية بـ6 نقاط وسيراليون بنقطتين.

وغادر منتخـب الجزائر البطوله من دور المجموعـات للمرة الثانىة فى تاريخه بعد تتويجه بالنسخـه السابقة، كما حدث عام 1992 بعد التتويج بالالقاب الاول عام 1990.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | “ثقيلة”.. ماذا قــالت صحف الجزائر بعد توديع امم افريقىا من الدور الاول
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | انتهت منافس مصر – كوت ديفوار (3) – (1) الجزائر.. سيراليون (0)