برشلونة

بيـان رسمي | رد ناري من عثمان ديمبلي على قرار برشلونه برحيله

أصدر الدولى الفرنسي عثمان ديمبلي بيـانًا رسميا عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لتوضيح العديد من الأمور بعد قرار فريق برشلونه برحيله.

برشلونه اعلن انه لم يتوصل لاتفاق مع ديمبلي، وأعلن ماتيو أليماني المدير الرياضي للفريق الإسبانى، ان اللاعــب امامه 11 يـومًا حتى نهاية سوق الانتقــالات، لتحديد مصيره خارج البلوجرانا.

طالع أيضًا.. سبورت: وجهتان محتملتان لـ ديمبلي بعد قرار رحيله عن برشلونه

وجاء بيـان ديمبلي كما يلي :

“لقد مرت 4 سنـوات منذ ان وأسمع الكثير من الأشياء عني، دون ان أحاول أبدًا التبرير، تراكم القيل والقــال عني منذ أربع سنـوات، تعرضت لإصابات عديدة وفـيروس كورونـا، ولم أرفض أبدًا الانصياع لتعليمات مدير فنيي، مع انضباطي لانني شغوف دائمًا بـ كرة القــدم”.

“حاول بعض الناس إلحاق الأذى بي، وكذبوا بشكل مُخجل لذلك الغرض، ولكن اعتبارًا من اليـوم انتهى الأمر، لذلك سأجيب عن العديد من الأمور بصدق”.

“لن أسمح بالحديث عن وكيلي بشكل سيء، وانا أثق به للغاية، كما انني لست الشخص الذي يستسلم امام الابتزاز”.

“رسالتي واضحة، وهي انني لن أسمح لأي شخص بالحديث عني أو عن وكيلي، لدي عقد وتحت أمر النادى فى أي وقت، لقد قدمت الكثير للفريق ولزملائي، ولن يتغيّر ذلك الآن”.

“انا لست الرجل الظالم كما يصور البعض للناس، أقاتل فى كرة القــدم ووكيل أعمالي هو من يقود المفاوضات، أريد الاستمتاع فى ارضية الستاد فقط والتركيز على الفــوز بالماتشات، وليس الانخراط فى المفاوضات”.

“مازال لدي عقد مع برشلونه، وأمنع أي شخص ان يشوه نيتي، وان يبتلي عليّ بالقول بإنني لست مهتمًا بمشروع النادى، أو ان لدي اتفاق مع أي اندية أخرى”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | استراحة منافس مصر – كوت ديفوار (2) – (0) الجزائر.. سيراليون (0)
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر منافس مصر – كوت ديفوار (2) – (0) الجزائر.. سيراليون (0)