فرق أخرى

مصادر: مفاوضات التعاون مع فريق الزمالك جارية بشان مصطفى فتحي.. والاعلن أثناء أسبوع

وضحت مصادر صحفىة عن آخر مستجدات صفقة انتقــال مصطفى فتحي لاعــب فريق الزمالك إلى التعاون السعودى، بعد تعثرها أثناء الأيام الماضية.

وكان “الاسطورة الجديد” قد وضح سبب تعثر المفاوضات بين فريقي فريق الزمالك والتعاون السعودى بشان رحيل مصطفى فتحي وعدم إتمامها بشكل نهائي. طالع التفاصيل

وأفادت صحيفة الشرق الأوسط، ان اداره التعاون أصابها الامتعاض بسـبـب طريقة تعامل اداره فريق الزمالك مع المفاوضات وتسريب الخطاب الحصري بالقيمة المالية للعقد ومدته مما وضعهم تحت ضغط فى الآونة الاخيرة.

وأوضحت ان الخلاف بين الإدارتين تعمق بسـبـب تشدد مرتضى منصور ورغبته فى الحصول على قيمة الصفقة دفعة واحدة.

وأشارت إلى ان اداره التعاون عرضت دفع مبلغ مليون دولار تسدد على دفعتين؛ حيث تم وصل العرض 4 أضعاف، بعد ان كانت المفاوضات بدأت بمبلغ 250 ألف دولار، لترتفع إلى هذا الرقم وسط الرغبة الجدية التعاونية للظفر باللاعــب الذي سبق ان مثَّل الشعار الأصفر عن طريق الإعارة فى موسم 2017.

وتركت اداره فريق التعاون الباب مفتوحا للمفاوضات وتقريب وجهات النظر، مع نظيرتها فى فريق فريق الزمالك ، بشان انتقــال اللاعــب مصطفى فتحي.

وتجري حالياً تحركات لتقريب وجهات النظر فى ظل الرغبة الجادة من كل الأطراف فى إتمام هذه الصفقة، من المتوقع ان يتم اعلن الأمور بين الطرفىن قبل نهاية الاسبوع الحالي إما بإتمام الصفقة وإما بإلغائها، وفقا للصحيفة.

وتملك اداره التعاون خيارات عدة بشان اللاعــبين، إلا انها تفضل لاعــبين يمكنهم الانسجام سريعاً مع المجموعه، فى ظل ضغط المسابقات وتسارع الزمن لخوض النادى مباراته فى الملحق المؤهل لدورى أبطال آسيا.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | ماذا يفعل منتخـب مصر حينما يتأهل كثاني مجموعته فى كـأس امم افريقىا
التالي
معلــق مباراه النادي الاهلى والمقاولون العرب فى بطوله كـأس الرابطه والقنوات الناقله | الاخبار