برشلونة

سبورت توضح موقف ديمبلي النهائي من دخول تشكيلة مباراه برشلونه وأتلتيك بلباو

وضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن الموقف النهائي لدخول جناح النادى الاول لكرة القــدم بفريق برشلونه، عثمان ديمبلي، تشكيلة مباراه أتلتيك بلباو فى دور الـ 16 من بطوله كـأس ملك إسبانىا.

وهدد المدير الفنى لفريق برشلونه، تشافى هيرنانديز، اللاعــب ووجه له رسالة إما التجديد الفوري أو الرحيل فى المؤتمر الصحفى للمباراه يـوم أمس، الأربعاء.

وتنطلق المباراه فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت “القاهره” على ستاد “سان ماميس” بقيادة الحكــم، ماريو ميليرو لوبيز.

اقرأ أيضًا.. برشلونه يفاضل بين صفقتين لخلافة جوردي ألبا

كانت هناك شكوك حول إمكانية سفر ديمبلي مع بعثة برشلونه إلى مدينة “بلباو” لخوض المباراه، ووصل الفرنسي إلى المدينة الرياضية فى تمام الساعة 10:26 صباحًا بتوقيت “القاهره”.

ولكن أعلن صحفى سبورت، توني خوانمارتي، ان ديمبلي قد تم استبعاده من قبل التشكيلة التي ستعلن من قبل تشافى فى اللحظات المقبلة.

وهذا يعني ان ديمبلي قد رد على برشلونه برفض عرض التجديد وأصبح هناك ضغط قوي من طرف الاداره لإرغامه على الرحيل قبل آخر 10 أيام من الميركاتو الشتوى.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | موعد ماتشات الخميس 20 يناير 2021 – منافس مصر واكتمال ثمن نهائي كـأس الامم.. ولقاءات نارية فى أوروبا
التالي
تشكيلة برشلونه لمباراه أتلتيك بلباو فى كـأس ملك إسبانىا