الاهلى المصري

موسيماني: فخور بقتال شباب النادي الاهلى امام الإسماعيلي “الكامل”.. ولست ساحرًا

علق بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق النادي الاهلى على تعــادل فريقه امام الإسماعيلي اليـوم الاثنين، فى المباراه التي جرت ببطوله كـأس الرابطه المصرىة.

واستطاع النادي الاهلى ان يخطف التعــادل من الإسماعيلي فى الوقت القاتل من المباراه التي جرت اليـوم ضـمن مسابقات الجوله الثانىة من دور المجموعـات ببطوله كـأس الرابطه.

طالع.. فىديو | النادي الاهلى يُسجل فى الـ+90 ويتعــادل مع الإسماعيلي فى كـأس الرابطه

وقــال موسيماني فى المؤتمر الصحفى عقب اللقــاء: “هذه المباراه الثانىة لهم بعد 4 أيام، وهم ما زالوا صغار لكن لديهم الروح وتنقصهم الخبرات، ونحن كالنادى النادي الاهلى نرى ما هو المتاح لدينا فى الأكاديميات، وانا فخور جدًا بهم اليـوم لاننا نلعب بأعمار صغيرة، هم ليس لديهم طاقة ولكنهم يمتلكون الروح وقاتلوا داخل ارضية الستاد، وكنا نواجه الإسماعيلي بتشكيله الكامل اليـوم”.

واضاف: “بمنتهى الأمانة، لم أكن لأرى هؤلاء اللاعــبين لولا بطوله افريقىا والغائبين بسـبـب كورونـا، لكن وجدت روح النادى النادي الاهلى، وأتمنى ألا يُصاب أحد منهم بالفىروس”.

وبسؤاله عن موعد كـأس العالم للاندية، رد: “انا أركز فنيًا مع فريقي، وهناك إداريين يهتمون بهذه الأشياء”.

وتابع: “محمد محمود لاعــب جيد ولديه خبرات كبيرة، لكن آخر مرة رأيناه يلعــب كرة قدم كان منذ 3 أعوام، ونحن ندفع به فى هذه الماتشات لكي يعود مجددًا، نحن نبنيه خطوة بخطوة وسيعتاد على الماتشات فى الفـترة المقبلة”.

وأجاب على سؤال وُجه له بشان خوفه من الخسارة بنتيجة كبيرة امام الإسماعيلي اليـوم نظرًا لمســاهمة النادي الاهلى بالناشئين، قائلًا: “كان من الممكن ان نفوز، ولكن هذه هي الخيارات المُتاحة حتى الآن، انا لست ساحرًا وأريد الفــوز أيضًا”.

السابق
رسميا.. إيفرتون يكلف مدير فنيًا مؤقتًا بعد إقــالة رافا بينيتيز
التالي
تشكيلة فريق الزمالك لمباراه فاركو فى كـأس الرابطه المصرىة