الاهلى المصري

سيد عبد الحفىظ بعد التعــادل مع الإسماعيلي: لا خوف على مستقبل النادي الاهلى

أعلن سيد عبد الحفىظ مدير الكره بالنادى النادي الاهلى، سعادته بروح اللاعــبين الشباب الذين لعبوا فى مباراه اليـوم امام الإسماعيلي، مُشيرا إلى انه لا يخشى على مستقبل القلعة الحمراء.

واستطاع النادي الاهلى ان يخطف التعــادل من الإسماعيلي فى الوقت القاتل، من المباراه التي جرت اليـوم، ضـمن مسابقات الجوله الثانىة من دور المجموعـات ببطوله كـأس الرابطه.

وقــال سيد عبد الحفىظ أثناء تصـريحـاته عقب المباراه عبر قناة “اون تايم سبورت”: “كل مرحلة لها اهداف، من اهداف البطوله هي اننا نريد ان نُظهر اللاعــبين الناشئين، وأداء عبقري بدون شخصية البطل لا جدوى منه، الموهبة من عند الله لكن الشخصية هي الأساس”.

وتابع: “هذه مدرسة النادي الاهلى القادمة، رأفت يلعــب اليـوم وهو عنده 17 عامًا، مصطفى شوبير وعبد النبي ومغربي ومانو ومحمد أشرف وعمار حمدي ومحمد فخري وزياد، جميعهم لاعــبين صغار، وغيرهم”.

طالع أيضا.. عماد متعب: ما فعله لاعــبي الإسماعيلي امام النادي الاهلى “عيب”

واضاف: “بين الشوطين قلنا لهم عبروا عن انفسكم ونحن نثق فىكم، ولا تخشوا أي أحد مهما كانت النتيجة، هي خطوة وبداية لهم، ولا خوف على مستقبل النادي الاهلى”.

وواصل: “الهـدف من البطوله هي رؤية مجموعه من الناشئين وشعرنا بالاطمئنان إلى حد كبير، ولكن فى النهاية امامنا الاسطورة الجديد كثيرة، سنتفاعل مع كل موقف بالشكل المناسب، انا سعيد جدًا بهؤلاء اللاعــبين لان الروح تظهر عليهم، وهذا يجعلني أطمئن على النادي الاهلى وأجياله القادمة”.

وأتم: “أكرم توفىق سيسافر إلى ألمانيا أو إسبانىا لإجراء العملية الجراحية، ومازلنا نُفاضل بينهما”.

السابق
فىوتشر: النادي الاهلى طلب وديًا قطع إعارة محمد عبد المنعم
التالي
فريق الزمالك يواجه فاركو فى مباراه العودة للمـسابقـه على كـأس الرابطه