الدوري الاسباني

ذا أثلتيك: عقبة امام برشلونه لاعلن صفقة أزبيليكويتا من تشيلسى

وضحت صحيفة “ذا أثلتيك” الأمريكية عن وجود عقبة امام فريق برشلونه لاعلن صفقة قائد النادى الاول لكرة القــدم بفريق تشيلسى، سيزار أزبيليكويتا، فى نهاية العام بالميركاتو الصيفى المقبل.

وينتهي عقد أزبيليكويتا مع تشيلسى فى يونيو 2022، وبالتالي، يحق له التفـاوض مع أي نادٍ جديد أثناء الفـترة الحالية والانتقــال إليه مجانًا مع بداية يوليو.

هناك حالة من الصبر يتحلى بها اللاعــب الإسبانى فى قراره بشان التجديد مع تشيلسى، والأخير ما زال يحاول حتى ينهي الأمر لصالحه بنجاح.

اقرأ أيضًا.. بيـان رسمي | برشلونه يعلن خضوع أومتيتي لعملية جراحية

مارينا جرانوفسكايا

يخشى برشلونه من المدير الرياضي لفريق تشيلسى، مارينا جرانوفسكايا، التي لديها طريقة حصري تقنع به أساطير تشيلسى على مدار السنـوات الماضية بالتجديد حتى لو وصل الأمر لنهاية شهر مايو.

هذا ما فعلته جرانوفسكايا مع ثنائي تشيلسى، فرانك لامبارد وجون تيري، فى عقدهما الأخير حيث وقعت معهما فى مايو وهذا ما فعلته أيضًا مع، ديديه دروجبا، فى عام 2012.

وتتميز اداره تشيلسى متمثلة فى جرانوفسكايا باحترام الأساطير، ولذلك قد يجدد أزبيليكويتا فى النهاية مع البلوز ولكن إذا لم يحدث ذلك فهناك اهتمام كبير من طرف برشلونه.

حتى الآن، لم يقدم برشلونه أي عرض رسمي لصالح اللاعــب الذي يعد أحد الأعمدة الاساسية فى تشكيل المدرب، توماس توخيل، حيث لعب 25 مباراه هذا العام.

السابق
توخيل: برايتون احتفل وكانه انتصر امامنا.. ولن أكون قاسيًا على اللاعــبين
التالي
مدير فني سلة فريق الزمالك: لاعــب فى النادي الاهلى وجه لنا إشارة “خارجة” ويستحق العقاب