الاهلى المصري

مونتيري يعلن موقف لاعــبيه الدولىين من مواجهه النادي الاهلى فى مونديال الانديه

وضح فريق مونتيري منافس النادي الاهلى فى الدور الثانى من بطوله كـأس العالم للاندية 2021 موقف اللاعــبين الذين سيتم استدعائهم إلى منتخـبـاتهم الوطنية من التواجد فى المباراه الاولى بالمسابقه التي تنظمها “الإمارات”.

وتنطلق بطوله كـأس العالم للاندية فى الإمارات يـوم 3 فبراير المقبل وتستمر حتى 12 من نفس الشهر، ويواجهه النادي الاهلى ومونتيري يـوم 5 فبراير على ستاد “محمد بن زايد” فى تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت “القاهره”.

اقرأ أيضًا.. النادي الاهلى يعلن تحفظه على موعد كـأس العالم للاندية فى اجتماع اللجنة المنظمة

ولكن هناك مشكلة كانت تؤرق فريق مونتيري وهي مشابهة لما يعيشه النادى النادي الاهلى مع منتخـبـات مصر وتونس ومالي وبطوله كـأس امم افريقىا إذا تأهلت أحد المنتخـبـات الثلاثة إلى نصف النهائي، فبالتالي، سيخسر النادى لاعــبيه الدولىين امام النادى المكسيكي.

الاهلي

مونتيري لديه 10 لاعــبين سيتم استدعائهم لمنتخـبـاتهم الوطنية فى الأرجنتين والمكسيك وكولومبيا وكوستاريكا. 

هناك تجمع دولي استثنائي من قبل الاتحاد الدولى لكرة القــدم “فىفا” للانتهاء من تصفىات قارة أمريكا الشمالية والجنوبية، وستكون ماتشات المكسيك على التوالي أيام 28 يناير، 31 يناير و3 فبراير، امام جاميكا وكوستاريكا وبنما، فى حين كولومبيا سيكون لها مباراه يـوم 2 فبراير، وكوستاريكا يـوم 3.

وبالتالي، سيكون هناك يـومين فقط على مباراه النادي الاهلى إذا ســاهم لاعــبو مونتيري الدولىين مع منتخـب المكسيك امام بنما تحت قيادة المدرب، تاتا مارتينو، ونفس الأمر مع كولومبيا وكوستاريكا.

وعلق نائب الرئيس التنفىذي لفريق مونتيري، بيدرو إسكفىل، على الأمر فى تصـريحـات أعلنت عنها صحيفة “ماركا” الإسبانىة وقــال: “نحن على وشك الاقتراب من التوصل لحل وسط”.

وتابع: “نحن نعلم جيدًا ان هناك تقريبًا 10 لاعــبين سيتم اختيارهم لمنتخـبـاتهم ولكننا نقترب من الوصول إلى حل ليتواجدوا فى أول مباراه لنا امام النادي الاهلى”.

خافيير أجيري

هناك لاعــبان من منتخـب الأرجنتين فى التشكيلة الاولية وهما ماكسي ميزا وإستيبان اندرادا، أما بالنسبة لمنتخـب كولومبيا هناك ستيفان ميدينا وسيتم استدعاء الثنائي سيباستيان فىجاس وجويل كامبل إلى كوستاريكا.

بالإضافـة إلى كل من سيزار مونتيس، خيسوس جالاردو، روجيليو فونيس موري ومن الممكن ان يتم استدعاء لويس رومو إلى منتخـب المكسيك.

وتحدث مدير فني مونتيري الحالي ومنتخـب مصر السابق، خافىير أجيري، عن الأمر هو الآخر وقــال: “ستغادر بعثتنا إلى الإمارات يـوم 30 يناير وسينضـم إلينا اللاعــبين الدولىين بعد مغادرة بلادهم يـوم 1 و2 فبراير ليكون لدينا النادى بالكامل قبل المباراه الاولى”.

السابق
اتحاد السلة يغرم لاعــبي النادي الاهلى وفريق الزمالك بسـبـب أحداث مباراه القمه
التالي
فىديو | متفوقًا بثانية على لاعــب الإسماعيلي.. هـدف بكري امام فريق الزمالك الأسرع فى كـأس الرابطه