الدوري الاسباني

للصبر حدود.. برشلونه يوجه تحذيرًا إلى ديمبلي ووكيله

يستمر وضع الدولى الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح فريق برشلونه فى النادى الكتالوني، دون حل، فى ظل عدم رد اللاعــب أو وكيله على اداره النادى الكتالوني بشان التجديد.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونه فى يونيو 2022، ولم تتوصل اداره النادى الحالية حتى الآن لاتفاق مع وكيل اللاعــب الفرنسي للاستمرار والتوقيع على العقد الجديد.

برشلونه قدم عرضًا لـ ديمبلي من أجل التجديد، ولكن الفرنسي لم يرد على النادى الكتالوني، والأمر لم يتوقف عند هذا الحد، لكن جناح النادى الكتالوني يريد الحصول على 20 مليون يورو فى العام الواحد لمدة 5 مواسم، ما يعني انه سيكلف خزائن برشلونه 200 مليون يورو، كما يريد وكيله الحصول على 20 مليون يورو لإقناعه بالتجديد ونفس المبلغ كمكافأة وهي مبالغ فىها فى ظل الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها البلوجرانا.

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونه يضع خطة بديلة فى حالة فشل ضـم هالاند

وقــالت الصحىفة إن النادى يرى ان ديمبلي أصبح أقرب للخروج من برشلونه أكثر من أي وقت مضى، مؤكدة انه لا يوجد أي اتفاق بين الطرفىن، حصريًة بعد رسائل الثقة من خوان لابورتا رئيس النادى ومدير فني النادى، تشافى هرنانديز، والتي لم يرد عليها الفرنسي بالمثل.

وقــال مصدر للصحيفة إن برشلونه إذا لم ير أي تغيير فى سياسة التفـاوض من قبل وكلاء ديمبلي، فقد ينتهي الأمر ببيع اللاعــب لأي نادٍ قبل نهاية نافذة الانتقــالات الشتوىة الجارية، مؤكدة ان الاداره أبلغت اللاعــب ان للصبر فى “كامب نو” حدود لكنه تجاوزه.

وأوضحت الصحىفة ان برشلونه مستاء من اللاعــب أكثر من وكيله، والذي يود البقاء فى النادى ويُدرك انه يمكن ان يكون أهم لاعــب فى النادى، لكنه يترك كل شيء لوكيل أعماله الذي لا يرغب فى بقاء الفرنسي مع النادى الكتالوني.

وانهيت الصحىفة تقريرها قائلة إنه رغم كل شيء يُشير إلى ان ديمبلي أقرب للرحيل، لكن النادى يأمل ان يحل الأمر فى الأيام القليلة القادمة، حيث لا تزال أولوية النادى هي بقاء الفرنسي داخل أروقة “كامب نو”.

السابق
هاري كين بعد ريمونتادا توتنهام امام ليستر سيتي: لن انساها أبدًا
التالي
عصام عبد الفتاح: لا أرغب فى الاستمرار كرئيس للجنة الحكام.. ويوجه رسالة لـ اتحاد الكره