برشلونة

وكيل ديمبلي ردًا على برشلونه: تهديداتكم قد تنجح مع الآخرين وليس معي

رفض موسى سيسوكو وكيل الدولى الفرنسي عثمان ديمبلي، تهديدات برشلونه بشان تجديد عقد اللاعــب، والذي ينتهي فى يونيو المقبل، بعد نهاية هذا العام.

ديمبلي حتى الآن لم يجدد عقده مع برشلونه، فى ظل عدم التوافق بين اداره النادى ووكيل ديمبلي كما ان النادى أرسل رسالة تحذيرية للاعــب الفرنسي باحتمالية بيعه أثناء فترة الانتقــالات الشتوىة الجارية.

سيسوكو رد من أثناء إذاعة “RMC” الفرنسية: “لا نعرف ماذا سيحدث، لكن لا يوجد شيء متفق عليه حتى الآن.. منذ البداية أظهرنا الإرادة بشروطنا لكن دون إغلاق الباب فى وجه برشلونه”.

واضاف: “أرفض تهديد برشلونه، لا يمكنهم تهديدنا بان ديمبلي سيمضي 6 أشهر دون ان يلعــب إذا لم يجدد معهم.. هذا النوع من الضغط لا ينجح مع أشحصري مثلنا.. ربما مع وكلاء آخرين لكن ليس معي”.

وشدد: “انا أدافع عن مصالح اللاعــب، لسنا هنا لتغذية الصحف ومرميات التواصل الاجتماعي بالاخبار، لكن علينا قول الحقيقة.. لدينا طلبات حصرية لكن الأموال ليست أولوية بالنسبة لنا، نريد فقط حفظ حقوقنا”.

وانهي: “إذا أراد برشلونه التفـاوض، يمكننا ان نفعل ذلك من أثناء الجلوس على الطاولة ونتناقش، ولكن بدون تهديدات بعدم اللعب لفريقهم بعد الآن.. أؤكد فقط اننا نسعى للحفاظ على حقوق اللاعــب”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا
التالي
هاري كين بعد ريمونتادا توتنهام امام ليستر سيتي: لن انساها أبدًا