برشلونة

بسـبـب ديونه.. سانتوس يمنح برشلونه فرصة ضـم جوهرته البرازيلية

يعمل فريق برشلونه الإسبانى على تعزيز صـفوفه وثقل أكاديميته بمواهب شابة مميزة للعودة للمـسابقـه بقوة على الالقاب، تحت قيادة المدير الفنى الجديد تشافى هيرنانديز.

ويرتبط برشلونه بموهبة برازيلية صاعدة، بحسب ما أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانىة، حيث يحاول لضـم أحد نجوم فريق سانتوس.

انجلينو هو الماسة البرازيلية، والذي يرتبط مستقبله ببرشلونه إذ لا يزال يبلغ من العمر 17 عامًا، وهو لاعــب أعسر موهوب للغاية حطم الأرقام القياسية المبكرة مع سانتوس.

يرتبط مستقبله الآن ببرشلونه، كما هو الحال مع زميله ولاعــب الوسـط كايكي، منذ ان عرض سانتوس على النادى الكتالوني خيار شراء تفضيليًا لأعظم نجومه، لسداد ديون بقيمة 3 ملايين يورو.

اقرأ أيضًا.. وكيل ديمبلي ردًا على برشلونه: تهديداتكم قد تنجح مع الآخرين وليس معي

لدى برشلونه الآن ماسة أصيلة تحت السيطرة والتي يجب صقلها، انجلينو هو جناح يلعــب بالقــدم اليسرى، يمكنه اللعب على جانبي ارضية الستاد بتقنية فردية استثنائية ومراوغة من الدرجة الاولى فى المدرسة البرازيلية.

سريع فى التنفىذ ومهارة، ويعتبر افضل لاعــب كرة قدم برازيلي لجيل 2004 هو لاعــب دولي فى فئات شباب السيليساو.

فى العام الماضي 2021، كان بعمر 16 عامًا فقط، يبلغ طوله 1.73 مترًا ووزنه 65 كيلوجرامًا، لعب 42 مباراه رسمية مع سانتوس، 19 منها لاعــبًا أساسيًا، وسجل هـدفًا، لقد مدد عقده للتو حتى نهاية عام 2024، مع وجود خيار لموسمين آخرين.

الهـدف الوحيد الذي سجله فى العام الأخير ساعد انجيلو فى ان يصبح أصغر هداف فى تاريخ كوبا ليبرتادورىس، محطماً رقماً قياسياً استمر 59 عامًا، حيث سجل هـدفه فى مرمى سان لورينزو بعمر 16 سنة و3 أشهر و16 يـومًا.

فى أكتوبر 2020، فى أول ظهور له مع النادى الاول فى مباراه ضد فلومينينسي فى ماراكانا، تفوق على بيليه بـ 11 يـومًا واحتل المـركـز الرابع بين أصغر اللاعــبين الذين ظهروا لأول مرة فى تاريخ النادى.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا
التالي
فىديو | فى ليلة غضب رونالدو.. مانشستر يونايتد يعبر برينتفورد بثلاثية فى الدورى الإنجليزى