الدوري الاسباني

عقد رعاية جديد يُقرب هالاند من ريـال مدريد امام انظار برشلونه ومانشستر سيتي

بات الحديث عن مُستقبل الدولى النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجـم فريق بوروسيا دورتموند، أكثر ما يشغل وسائل الإعلام الألمانية والعالمية.

هالاند انفجر تهديفىًا مع بوروسيا دورتموند مُنذ الانتقــال إلى أسود الفستيفال قبل عامين فى يناير 2020، ومُنذ ذلك الحين بات محط انظار كل القارة الأوروبية.

ويتواجد هالاند على رادار مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسى، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، بجانب قطبي الكره الإسبانىة، ريـال مدريد وبرشلونه.

اقرأ أيضًا – تضارب تصـريحـات.. مدير بوروسيا دورتموند ينفى الضغط على هالاند

وانتهى عقد رعاية هالاند مع شركة “نايكي” العالمية، اعتبارًا من الاول من شهر يناير الجاري؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية.

وقــالت الصحىفة إن هالاند بدون أي عقد رعاية حتى الآن، بعد نهاية عقده مع “نايكي”، والتي كانت تدفع له مليون يورو سنويًا.

إيرلينج هالاند

وأشارت الصحىفة إلى ان هالاند يتواجد على طاولته عقدي رعاية من جانب شركتي “بوما”، حيث تعرض عليه الحصول على 8 ملايين يورو فى السنة، وشركة “أديداس” والتي تعرض عليه عقدًا مشابهًا تقريبًا.

وإذا وقع هالاند عقد الرعاية الجديد مع شركة “أديداس” فذلك سيقربه من ريـال مدريد، وحصرية وان الشركة الألمانية من رعاة النادى الملكي.

أديداس وريـال مدريد تربطهما علاقة تاريخية، والشركة الألمانية كانت وافقت فى عام 2019 على عقد رعاية بقيمة 1600 مليون على مدار 12 عامًا مع النادى الأبيض، وبالتأكيد ستساعد الشركة هالاند على الانتقــال إلى “سانتياجو برنابيو”.

يُذكر ان مصادر صحفىة ذكرت، صباح اليـوم الثلاثاء، ان فريق مانشستر سيتي، يستعد كذلك لعقد محادثات مع وكلاء هالاند.

السابق
فىديو | فى مباراه مثيرة.. بيرجوين يقود توتنهام لريمونتادا قاتلة امام ليستر سيتي
التالي
النادي الاهلى: لم نفكر فى ضـم فرجاني ساسي.. نملك الثلاثي الافضل فى افريقىا