برشلونة

تشافى يوجه تهديدًا صريحًا إلى ديمبلي بعد تصاعد أزمة تجديد عقده

لم يستطع المدير الفنى للفريق الاول لكرة القــدم بفريق برشلونه، تشافى هيرنانديز، إخفاء الأمر أكثر من ذلك وقام بتهديد جناحه الدولى عثمان ديمبلي، امام الصحافة والإعلام قبل مباراه أتلتيك بلباو فى دور الـ 16 من بطوله كـأس ملك إسبانىا.

ينتهي عقد ديمبلي فى يونيو المقبل، ولا يريد التجديد ووكيله أقنعه بالرحيل المجاني فى نهاية العام دون استفادة برشلونه بأي أموال مع رفض عرض التجديد.

اقرأ أيضًا.. ديباي يغيـب عن مباراه برشلونه وأتلتيك بلباو فى كـأس ملك إسبانىا

عثمان ديمبلي

وتحدث تشافى عن الأزمة فى مؤتمره الصحفى منذ قليل، وقــال: “نحن فى وضع معقد للغاية، لقد اتخذ النادى قرارًا بانه إذا لم يجدد، فلا بد من إيجاد حل”.

وتابع: “أجرى ماتيو أليماني مفاوضات مع وكيله لمدة 5 أشهر، إما يجدد أو سيكون هناك قرار آخر، لذلك فهو وضع صعب للغاية، لقد كنت صادقًا جدًا معه، فهذا الوضع غير مفىد لأي شخص”.

واضاف: “عليه ان يدرس عرض النادى جيدًا ويقرر الافضل له ونحن علينا ان نقرر ما هو الافضل لنا فى برشلونه”.

وواصل تصـريحـاته: “إما التوقيع أو عليه البحث عن عرض للرحيل فى يناير، لا توجد حلول أخرى، لقد كنت واضحًا معه جدًا، فهو يريد التجديد ولكن لا يحدث شيء”.

وفى رده على تصـريحـات وكيل ديمبلي بان الأزمة ليست مالية: “لا أريد التقليل من احترامي لأي شخص، لكن الرسالة واضحة، الحل هو التجديد أو البحث عن عرض خارجي للرحيل”.

وبسؤاله إذا كان ديمبلي سيســاهم فى مباراه أتلتيك بلباو غدا: “سنقرر فى الساعات المقبلة إذا ما كان سيسافر معنا أم لا”.

واستمر: “قــال لي إنه يريد التجديد والاستمرار، لكن لا يحدث أي شيء ولدينا مباراه قوية غدا ولذلك فالنادى واضح بشان قراره إما ان يجدد أو يرحل”.

وأتم تشافى تصـريحـاته: “لم تخب آمالي فى ديمبلي، ولكن هذا قرار نادٍ بسـبـب المشاكل المالية التي نعاني منها، الحالة معقدة، عليه ان يفكر فى برشلونه واحتياجاته فى الوقت الحالي”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا
التالي
توخيل يعلق على مشادة زياش ولوكاكو فى مباراه تشيلسى وبرايتون