الاهلى المصري

منافس النادي الاهلى | مونتيري: فىفا رفض تعديل مواعيد كـأس العالم للاندية.. وأزمة الدولىين لها حل

ما زالت أزمة اللاعــبين الدولىين تؤرق فريق مونتيري منافس النادي الاهلى فى بطوله كـأس العالم للاندية فى “الآمارات” والتي ستنطلق يـوم 3 فبراير المقبل مع وجود تجمع دولي استثنائي فى تصفىات قارتي أمريكا الجنوبية والشمالية.

ويمتلك فريق مونتيري تقريبًا ما يصل إلى 10 لاعــبين دوليين فى منتخـبـات المكسيك، كولومبيا، كوستاريكا والأرجنتين، ولديهم ماتشات حتى يـوم 3 فبراير مما يهدد بعدم وجودهم فى المباراه الاولى امام النادي الاهلى.

ويواجهه النادي الاهلى ومونتيري فى الدور الثانى يـوم 5 فبراير فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت “القاهره” على ستاد “محمد بن زايد آل نهيان” فى العاصمة “أبو ظبي”.

اقرأ أيضًا.. فىفا يعلن أسماء حكام كـأس العالم للاندية

دافينيو

وتحدث المدير الرياضي لفريق مونتيري، دويليو دافىنو، عن الأزمة فى تصـريحـات أعلنت عنها صحيفة “ماركا” الإسبانىة وشبكة “TUDN” الأمريكية، وقــال: “حاولنا مع فىفا تغيير مواعيد البطوله لكنهم رفضوا”.

وتابع: “لذلك قمنا بالتحدث مع الاتحاد المكسيكي ورابطة الدورى للتفكير ومعرفة ما يمكن فعله بشان اللاعــبين الدولىين وكذلك كانت هناك محادثات بين تاتا مارتينو (مدير فني المكسيك) وخافىير أجيري (مدير فني مونتيري) لحل الأمر”.

واضاف: “إذا نجح منتخـب المكسيك فى تحقيق نتيجتين إيجابيتين امام جامايكا وكوستاريكا، لن يلعــب لاعــبينا الدولىين مباراه بنما (يـوم 3 فبراير)، من أجل اللحاق بالبعثة فى الإمارات والتمكن من المســاهمة فى مونديال الانديه”.

وواصل تصـريحـاته: “لقد تواصلنا أيضًا مع اتحادي الأرجنتين (ماكسي ميزا وإستيبان اندرادا) وكولومبيا (ستيفان ميدينا) للاتفاق معهما على سفر لاعــبينا إلى أبو ظبي ليدعــموا فريقنا قبل كـأس العالم فى الإمارات”.

وأتم: “نرغب فى كتابة تاريخنا، لدينا حماس كبير لمواصلة تحقيق نتائج رائعة على المستوى الدولى كما كان يحدث على مر السنـوات الماضية”.

السابق
وزارة الرياضة تدعـم الاتحادات بـ16.5 مليون جنيه
التالي
محامي سيف الجزيري يوضح موقف اللاعــب من الرحيل عن فريق الزمالك