الدوري الاسباني

ESPN: لاعــب ريـال مدريد وراء مشكلة تجديد عقد ديمبلي مع برشلونه

زعمت مصادر صحفىة ان أحد لاعــبي فريق ريـال مدريد الحاليين، هو السبب وراء مشكلة تجديد عقد الدولى الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح النادى الاول لكرة القــدم بالنادى الكتالوني.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونه فى يونيو 2022، ولم تتوصل اداره النادى الحالية حتى الآن لاتفاق مع وكيل اللاعــب الفرنسي للاستمرار والتوقيع على العقد الجديد.

جناح النادى الكتالوني يريد الحصول على 20 مليون يورو فى العام الواحد لمدة 5 مواسم، ما يعني انه سيكلف خزائن برشلونه 200 مليون يورو، كما يريد وكيله الحصول على 20 مليون يورو لإقناعه بالتجديد ونفس المبلغ كمكافأة، وهي مُبالَغ فىها فى ظل الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها البلوجرانا.

وحسب شبكة “ESPN” العالمية، فإن موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبلي، يريد تعويض الخسائر الفادحة التي تكبدها، بعد الانفصال عن إدواردو كامافىنجا لاعــب وسط ريـال مدريد.

اقرأ أيضًا – “للصبر حدود”.. برشلونه يوجه تحذيرًا إلى ديمبلي ووكيله

وانفصل سيسوكو عن كامافىنجا فى نهاية 2020، وهو ما سهل انتقــال اللاعــب الفرنسي من ستاد ري إلى ريـال مدريد فى الصيف الماضي، مقابل 31 مليون يورو.

وقــالت الشبكة إن وكيل ديمبلي يريد تعويض انفصاله عن لاعــب ريـال مدريد والحصول على مكافأة التوقيع من برشلونه، والتي لم يتمكن من الحصول عليها نظير انتقــال كامافىنجا إلى ريـال مدريد.

كامافىنجا قبل الانتقــال إلى ريـال مدريد، كان قريبًا من ارتداء قميص مانشستر يونايتد، ولكن بسـبـب المطالب المادية لـ سيسوكو فشل انتقــاله إلى مسرح الاحلام “أولد ترافورد” ما جعله ينفصل عن مواطنه، وأصبح وكيله البريطاني، جوناثان بارنيت، والذي يتمتع بعلاقات جيدة مع رئيس ريـال مدريد، فلورنتينو بيريز.

السابق
توخيل بعد تعــادل تشيلسى وبرايتون: لوكاكو ليس المشكلة
التالي
وزارة الرياضة تدعـم الاتحادات بـ16.5 مليون جنيه