اخبار الرياضة

معلــق مباراه موريتانيا ومالي فى امم افريقيا والقنوات الناقله | الاخبار

تهتم جماهير الكره الافريقية بالبحث عن معلــق مباراه موريتانيا ومالي التي تقام فى ختام مسابقات دور المجموعـات فى بطوله امم افريقيا التي تقام فى الكاميرون أثناء الفـترة الحالية بداية من يـوم التاسع من شهر يناير الجاري وحتى السادس من شهر فبراير المقبل.

موعد مباراه موريتانيا ومالي

ويأتي موعد مباراه موريتانيا ومالي فى التاسعه مساءاً بتوقيت القاهره العاشرة بتوقيت مكة المكرمه مساء يـوم الخميس المقبل 20 يناير الجاري، ضـمن لقاءات الجوله الثالثة والاخيرة من مسابقات المجموعه السادسة فى بطوله امم افريقيا.

وستكون تلك المباراه مؤثرة فى صراع التاهـل بين منتخـبـات المجموعه السادسة، التي تشهد تواجد منتخـب تونس، وكذلك مالي وجامبيا وموريتانيا، إذ يمتلك كل منتخـب فرصة التاهـل عن تلك المجموعه.

ترتيب المجموعه السادسة

ويحتـل منتخـب جامبيا صـداره جـدول ترتيب المجموعه برصيـد أربع نقاط من الفــوز على موريتانيا والتعــادل مع مالي، فىما يأتي منتخـب النسور فى المـركـز الثانى بنفس الرصيد بالتعــادل مع جامبيا والفــوز على تونس، الذي يتواجد فى المـركـز الثالث بعد الانتصار على موريتانيا صاحب المـركـز الأخير فى المجموعه بلا نقاط.

معلــق مباراه موريتانيا ومالي

وتتجه الانظار نحو مباراه مالي وموريتانيا التي سيتم نقلها عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل ماتشات بطوله امم افريقيا، إذ سيتم نقل المباراه عبر قناة beIN sports Max HD 2 بتعليق المعلــق الرياضي سوار الذهب.

السابق
مصادر سعودىة: التعاون يقرر إلغاء صفقة مصطفى فتحي بسـبـب مرتضى منصور
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا