الدوري الاسباني

مباراه برشلونه وأتلتيك بلباو توضح القرار النهائي بشان مصير ديمبلي

سيكون يـوم الخميس 20 يناير يـومًا حاسمًا فى مصير الفرنسي عثمان ديمبلي مع فريقه برشلونه، بعد تصـريحـات المدير الفنى تشافى هيرنانديز، حيث يواجه النادى الكتالوني نظيره أتلتيك بلباو غدا الخميس فى كـأس ملك إسبانىا. 

تشافى مدير فني برشلونه فى المؤتمر الصحفى الذي سبق مباراه كـأس الملك ضد بلباو، قــال: “إما ان يجدد ديمبلي أو سيبحث عن حل فى شكل رحيله، إذا كنت سأجعله يلعــب؟ غدا سنقرر”.

لذلك هذا الخميس، سنرى المستقبل الذي ينتظر المهاجـم الفرنسي، سيكون عدم الدخول فى التشكيلة هو الدليل القاطع على ان اللاعــب وممثليه قرروا أخيرًا عدم قبول عرض التجديد، بحسب ما أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانىة.

لذلك سيعمل برشلونه بالفعل على مغادرة فورية لديمبلي، ولكن إذا كان الفرنسي من بين أولئك الذين تم استدعاؤهم  فسيكون ذلك علامة على ان المفاوضات لا يزال من الممكن ان تؤتي ثمارها.

فى الوقت الحالي، كان مدير فني برشلونه تشافى قويًا للغاية فىما يتعلق بموقف النادى: “إما انه يجدد أو يتم البحث عن حل فى شكل الخروج، فى هذه الحالات، يكون قرار النادى هو السائد دائمًا”.

فى برشلونه لا يخططون ان يجلس اللاعــب فى المدرجات حتى ينتهي عقده، لذلك سوف يجبرون على الخروج إذا ظل الموقف الذي تبناه الفرنسي وممثلوه كما هو.

لم يخف تشافى أبدًا رغبته فى تحسين ديمبلي وجعله لاعــبًا مهمًا فى مشروعه، دائمًا إذا انتهى الأمر بالفرنسي فى النهاية إلى التجديد، اليـوم، لم يتغير موقف المدرب وهو يعتقد ان الفرنسي يريد إطالة علاقته فى كامب نو.

السابق
أرتيتا: لم نتلق توضيحًا من الجابون بشان سبب عودة أوباميانج إلى آرسنال
التالي
مدير فني إيطاليا السابق: وافقت على تـدريــب النادي الاهلى الأعظم فى افريقىا