برشلونة

برشلونه يفاضل بين صفقتين لخلافة جوردي ألبا

يستعد فريق برشلونه الإسبانى للتوقيع مع ظهير أيسر، ويرغب المدير الفنى تشافى هيرنانديز فى إحضار لاعــب على سبيل الإعارة على الفور لمساعدة النادى حتى نهاية العام، لكن هذا يبدو غير مرجح بسـبـب سقف الرواتب.

يتفهم برشلونه انه سيكون من المناسب إحضار لاعــب يمكنه منح جوردي ألبا مـسابقـه حقيقية، والتشكيلة التي تتواجد على طاولة برشلونه صغيرة جدًا.

وتشير صحيفة “سبورت” الإسبانىة إلى ان أحد اللاعــبين الذين يفضلهم تشافى هو جريمالدو، لاعــب كرة القــدم الذي سيغادر بنفىكا بالتأكيد هذا الصيف ويود العودة إلى برشلونه.

جريمالدو لديه عقد حتى عام 2023، لذلك سيتعين على بنفىكا تجديده الآن أو بيعه فى يونيو للاستفادة ماديًا.

اقرأ أيضًا.. برشلونه يرفض رحيل نيتو ويقيم مصير بينيا

فى الصيف الماضي، ارتبط جريمالدو بالعديد من الانديه  لكن بنفىكا قدّره بـ 30 مليون يورو ولم يكن من الممكن أبدًا إجراء عملية مفىدة لجميع الأطراف.

مع الضغط من أجل إنهاء العقد، سيكون تقييمه أقل بكثير وقد يكون بنفىكا مهتمًا أيضًا بأحد لاعــبي فريق الشباب فى برشلونه لجعل البيع أرخص، وعلى أي حال، يقوم البارسا بتحليل الوضع دون اتخاذ قرار فى هذا الصدد.

ومن الناحية الرياضية، تعتبر محاولة التوقيع مع خوسيه لويس جايا من فالنسيا، أولوية فى الوقت الحالي.

فى الوقت الحالي فالنسيا قدم عرضًا أخيرًا لجايا، ويريدون منه ان يوقع مهما كان الأمر، على الرغم من ان كل شيء سيعتمد على المشروع الرياضي المقدم له، وقبل كل شيء، وصل الشرط الجزائي.

برشلونه يدرك جيدًا هذه المحادثات وقد أعرب عن اهتمامه بجايا، على الرغم من ان لاعــب كرة القــدم مرتبط جدًا بفالنسيا وخياره الاول هو البقاء، حتى لو كان ذلك يعني خسارة المال.

ينتهي عقد جايا أيضًا فى عام 2023، لذا إذا لم يجدد، فسوف يبيعه فالنسيا فى نافذة السوق التالية.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | انتهت امم افريقىا – غينيا بيساو (0)
التالي
أرتيتا: لم نتلق توضيحًا من الجابون بشان سبب عودة أوباميانج إلى آرسنال