الدوري الاسباني

ريـال مدريد يجهز 292 مليون جنيه إسترليني لضـم مبابي وهالاند

يجهز ريـال مدريد مبلغًا ماليًا بقيمة 292 مليون جنيه إسترليني، لضـم الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، وفقًا للمصادر.

ريـال مدريد الذي كان معجبًا بمبابي على المدى الطويل، حريص على إبرام صفقة مع الثنائي قبل موسم 2022-2023، لذلك يسعوا لتغطية رسوم صفقة كل لاعــب والأجور وعمولة الوكيل.

وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانىة، يحاول ريـال مدريد ضـم هالاند ومبابي فى أقرب وقت ممكن، نظرًا للكم الهائل من الاهتمام بخدماتهم من قبل الانديه الأخرى.

سجل هالاند 78 هـدفًا مذهلًا فى 77 مباراه فى جميع المسـابقـات مع بوروسيا دورتموند، منذ انتقــاله إلى البوندسليجا فى يناير من سالزبورج فى عام 2020.

وارتبط كل من برشلونه وريـال مدريد ومانشستر يونايتد وسيتي بمهاجـم دورتموند فى الأشهر الـ18 الماضية.

ظل هالاند صامتًا حتى الآن بشان مستقبله، لكنه أقر يـوم الجمعة ان هذا قد يتغير قريبًا، حيث يريد دورتموند منه توضيح خططه.

قــال هالاند: ‘لقد بدأوا فى ممارسة الكثير من الضغط عليّ، ويجب ان أقبل ذلك، لقد اخترت عدم قول أي شيء احترامًا للفريق والجماهير، ولكن الآن بعد ان يأتي الكثير من الضغط من النادى، لذا فقد حان الوقت لبدء الأمور، هذا يعني ان الأشياء ستحدث الآن”.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يجهز ضربة قوية لـ ريـال مدريد بشان مبابي

واضاف: “لقد قلت منذ البداية إنني أريد التركيز على كرة القــدم، لان ذلك عندما أكون فى افضل حالاتي، وليس عندما تخطر ببالي أشياء أخرى”.

ولدى سؤاله عن الموعد المتوقع لاتخاذ قرار، أجاب النرويجي: “ليس الآن لاننا فى منتصف فترة صعبة مع الكثير من الماتشات، كل ما أريد ان أفعله هو ان ألعب كرة القــدم، لكن لا يمكنني فعل ذلك الآن”.

يمتلك هالاند خيار مغادرة دورتموند فى الصيف عندما يصبح الشرط الجزائي فى عقده ساري المفعول بقيمة 64 مليون جنيه إسترليني، واعترف الرئيس التنفىذي للفريق هانز يواكيم فاتسه نهاية الاسبوع الماضي انه سيكون من الصعب على عمالقة البوندسليجا التمسك به.

فى غضون ذلك، ارتبط مبابي بالابتعاد عن باريس سان جيرمان عند انتهاء عقده هذا الصيف، وأشارت المصادر إلى انه كان يضغط من أجل المغادرة الصيف الماضي، لكن باريس سان جيرمان مصمم على الاحتفاظ به، وقيل إنه رفض عرضًا بقيمة 134 مليون جنيه إسترليني من ريـال مدريد.

قيم فريق باريس سان جيرمان، اللاعــب الفائز بكـأس العالم مع فرنسا بما يقرب من 175 مليون جنيه إسترليني، مما منع ريـال مدريد من تقديم عرض آخر مع انتهاء عقده فى نهاية يونيو.

بالإضافـة إلى ذلك، قــال ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان إن مبابي “وعد بانه لن يغادر مجانًا أبدًا”.

السابق
بايرن ميونخ وبرشلونه يتأهبان لصراع على كريستنسن
التالي
أول تعليق لـ مصطفى فتحي بعد موافقة فريق الزمالك على رحيله لـ التعاون السعودى