برشلونة

برشلونه يستقر على بديل ديمبلي من الدورى الإنجليزى

يواصل فريق برشلونه الإسبانى البحث عن خيارات جديدة لتعزيز هجــوم النادى، بعد رفض الفرنسي عثمان ديمبلي تجديد عقده.

حاول برشلونه حتى النهاية، لكن ديمبلي سيغادر النادى أخيرًا الآن فى يناير أو يونيو، عندما ينتهي عقده مع فريق البلوجرانا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانىة، فإن أداما تراوري هو الخيار الرئيسي لبرشلونه ليحل محل الفرنسي فى المشروع الرياضي الجديد.

يريد أداما العودة إلى برشلونه والنادى يعرف بالفعل شروط العملية من أثناء وكيله خورخي مينديز، هي صفقة ممكنة وسيتم إحراز تقدم فى المفاوضات.

تم طرح خيار أداما على الطاولة أثناء شهر ديسمبر، وتقدمت مع زيارة اللاعــب لبرشلونه، حيث أعلن شخصيًا موافقته على التوقيع للفريق إذا تم استيفاء الشروط، واضطر ديمبلي أولًا إلى المغادرة، وبعد ذلك كانت الظروف الاقتصادية مواتية لبرشلونه.

يعمل خورخي مينديز، وكيل اللاعــب على ذلك نظرًا للعلاقات الجيدة مع كل من برشلونه وولفرهامبتون.

أداما تراوري

قدر ولفرهامبتون قيمة أداما تراوري بحوالى 20 مليون يورو، رغم ان كل شيء قابل للتفـاوض ويمكن ان يعمل ترينكاو المعار من برشلونه على خفض السعر النهائي للعملية، حيث ان اللاعــب البرتغالي يتأقلم مع الدورى الإنجليزى الممتاز، واستقر فى فريق ولفرهامبتون الاول.

تراوري لاعــب ذو قيمة عالية فى الدورى الإنجليزى وسيكون لديه المزيد من العروض، يريد توتنهام ضـمه أثناء سوق يناير، ولكن من حيث المبدأ فكرة لاعــب كرة القــدم هي البقاء فى ولفرهامبتون حتى يونيو، ما لم يتم التعجل فى الأمور.

فى الصيف سيختار وجهته، لكن برشلونه يعرف بالفعل انه من أولوياته وهو على استعداد لتعديل راتبه لارتداء قميص برشلونه مرة أخرى.

المدير الفنى تشافى هيرنانديز يعرفه تمامًا ويعرف انه يمكن ان يكون لاعــبًا مختلفًا بسـبـب قوته البدنية، وانه يمكن ان يتولى دور ديمبلي على أكمل وجه.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا
التالي
بايرن ميونخ وبرشلونه يتأهبان لصراع على كريستنسن