فرق أخرى

فىوتشر: لا نخشى النادي الاهلى وفريق الزمالك فى كـأس الرابطه.. ونطمح فى المربع الذهبي بالدورى

وجه عبد الظاهر السقا مدير الكره بفريق فىوتشر، الشكر إلى مسؤولو رابطة الانديه المصرىة، على إقامة وتنظيم بطوله كـأس الرابطه أثناء الفـترة الحالية.

وتقام أثناء الفـترة الحالية بطوله كـأس الرابطه، التي تم تقسيم اندية الدورى الممتاز فىها على 3 مجموعـات، كل مجموعه بها 6 فرق.

طالع | فىديو | فىوتشر يقلب الطاولة على بيراميدز ويفوز بثنائية قاتلة فى كـأس الرابطه

وقــال السقا أثناء تصـريحـات لبرنامج “رقم 10” على “القناة الاولى”: “أشكر الرابطه على البطوله لانها ستُحافظ على أداء اللاعــبين الذي كان يقع أثناء فترة توقف الدورى، بطوله كـأس الرابطه بها الكثير من المكاسب”.

واضاف: “فىوتشر فريق تكون منذ 4 أشهر، ونزرع فى اللاعــبين ثقافة المكسب، والفــوز يُزيد النادى ثقة وحصرية امام بيراميدز أمس، هو فريق كبير بلا شك له العديد من الإيجابيات”.

وتابع: “نطمح للتواجد فى المربع الذهبي بالدورى هذا العام، فلن ننافس منذ البداية اندية موجودة منذ أكثر من 100 عام، ولو تواجد النادى فى المربع الذهبي سيكون شيئًا عظيمًا”.

وأردف: “كـأس مصر وكـأس الرابطه من حق الجميع، ولا تقتصر البطوله على نادِ، ولو لم تُفكر الانديه فى ذلك فليس لها طموح، الانديه تدخل البطوله للفوز بها ولا تخشاها، النادي الاهلى وفريق الزمالك لا يخوضان الماتشات بالاساسيين”.

وأكمل: “دخلنا الدورى بسرعة ولم نكن مكتملين، ولكن الحمد الله الآن هناك لاعــبين من فريقنا أساسيين مع المنتخـب”.

وواصل: “لا يوجد لاعــب فى فىوتشر بعقده بند يُتيح قطع إعارته، نحن فريق مازال فى طور تكوين شخصيته، لذا لن يكون من العقلانية ان يرحل أي لاعــب”.

فىوتشر يتواجد فى المجموعه الاولي بكـأس الرابطه، مع بيراميدز ومصر للمقاصة والمصرى والاتحاد السكندري وإيسترن كومباني.

ويتصدر فىوتشر مع فريق المقاصة ترتيب المجموعه برصيـد 6 نقاط من الفــوز فى مباراتين.

السابق
بسـبـب الغلاف.. صلاح يوجه رسالة إلى مجلة “جي كيو”
التالي
موعد والقناة الناقلة لـ مباراه النادي الاهلى والإسماعيلي اليـوم فى كـأس الرابطه