القنوات الاخبارية

تردد قناة الايام على النايل سات 2021 تردد al ayam الجديد

تردد قناة الأيام على النايل سات التردد الجديد لقناة الأيام على النايل سات فهى من القنوات المتميزة على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج الهامه ويمكنكم التعرف على تردد قناة الأيام على النايل سات التردد الجديد للقناة على النايل سات احدث تردد للقناة الجديدة على النايل سات التردد الحالى للقناة الحديثة على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج الهامة عبر شاشتها.

نبذة عن قناة الايام

تقدم قناة الأيام على النايل سات العديد من البرامج الإخبارية عبر شاشتها وترصد العديد من البرامج الهامه الإخبارية والنشرات الإخبارية بالاضافة الى انها من القنوات الكبرى التي تمتلك العديد من المراسلين فى العالم والآن نرصد لكم التردد الجديد لقناة الأيام على النايل سات اخر تردد يمكنكم الحصول عليه عبر تلك المقالة وفي حاله وجود اى مشكلة يمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة.

تردد قناة الأيام على النايل سات

نرصد لكم الان تردد قناة الايام العراقية والتي أصبحت واحدة من أهم القنوات العراقية الهامة، ومن اجل التعرف على أحدث الترددات بشكل مستمر يمكنكم تحميل تطبيق تردد قناة موبايل والحصول على أحدث الترددات بالاسم ولكن اليوم يمكنكم التعرف على تردد القنوات العراقية كافة.

قناة الايام
التردد 10891
الاتجاة افقى
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6
القمر النايل سات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برامج قناة الأيام

ترصد قناة الأيام العديد من البرامج الهامة والمتنوعة، وقد استطاعت قناة الايام رصد قائمة كبيرة من البرامج وصلت الى مكتبة كبرى من البرامج التي يتم تحديثها بشكل مستمر ولكن القناة قدمت اشهر البرامج التالية..

برنامج الساعة السابعة 

  

برنامج بين شولتين 

  

برنامج المضمر 

  

برنامج بخدمتكم 

  

برنامج رصيف الفنون 

  

برنامج الدين المعاملة 

  

برنامج تغطية خاصة 

السابق
تردد قناة سامراء 2021 SAMARRA TV على النايل سات التردد الحديث
التالي
تردد قناة العهد 2021 Alahad على النايل سات التردد الحالى بعد التغيير