القنوات الاخبارية

تردد قناة سامراء 2021 SAMARRA TV على النايل سات التردد الحديث

تردد قناة سامراء على النايل سات اخر تردد لقناة العراقية الحديثة على النايل سات فهى من القنوات المتميزة التي تسلط الضوء على مختلف القضايا العراقية والعربية وغيرها والان عبر تلك المقالة نقدم لكم التردد الحديث لقناة سامراء العراقية على النايل سات.

تعتبر قناة سامراء من القنوات المتميزة على النايل سات التى استطاعت الانتشار في العراق والعالم العربى وحصلت على عدد كبير من المشاهدين وتهتم القناة بتقديم العديد من القضايا المتنوعة والهامة الان عبر موقعنا نعمل على تقديم اخر تردد بعد تغيير التردد الجديد للقناة.

نبذة عن قناة سامراء

هي قناة عربية عراقية اخبارية على النايل سات تهتم بالاخبار العراقية ورصد الأخبار في الساحة العراقية وتعمل على تقديم العديد من الأخبار والنشرات الاخبارية على مدار اليوم بالإضافة إلى تقديم العديد من البرامج المتنوعة والبرامج الحديثة الاقتصادية والرياضية والبرامج الاخبارية والحوارية والتحليلية بجانب النشرات الإخبارية والتغطيات الإخبارية المتنوعة.

برامج قناة سامراء

تعمل القناة على تقديم العديد من البرامج الرائعة والتى تواصل القناة رصدها على مدار اليوم بالاضافة الى تقديمها العديد من الدراما العربية والتركية والعالمية ومن بين البرامج المقدمة على قناة سامراء الاتى..

برنامج توادر.
برنامج الحدث.
برنامج سهراية.
برنامج مع الناس.
برنامج يستفتونك.
برنامج لقاء خاص.
برنامج فيس جوك.
برنامج رؤى وحياة.
برنامج شوف شغلك.
برنامج هموم الناس.
برنامج بيت الألوان.
برنامج نداء الإيمان.
برنامج إسأل طبيبك.
برنامج الشعب ينتظر.
برنامج رفقا بالقوارير.
برنامج تغطية خاصة.
برنامج هوية الإنسان.
برنامج خيمة وقصيد.
برنامج صباح سامراء.
برنامج ملتقى القلوب.
برنامج أمسية سياسية.
برنامج أرشيف البرامج.
برنامج عوائق الوصول.
برنامج سامراء سبورت.
برنامج استراحة الظهيرة.

تردد قناة سامراء الجديد 2021

نتابع سويا اليوم تقديم التردد الجديد لقناة سامراء على النايل سات والتى تعتبر واحدة من القنوات الهامة والتى يتابعها العديد من المشاهدين ويمكنكم التعرف على تردد القنوات العراقية من خلال موقعنا وايضا تحميل تطبيق تردد قناة للموبايل للوصول إلى جميع الترددات

تردد قناة سامراء على النايل سات
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10892 افقى 27500 3/4

التردد الجديد لقناة العراقية المتميزة على النايل سات قدمناه اليكم عبر الجدول فى تلك المقالة لذا في حالة تغيير التردد سيكون بين يديكم التردد الحديث على النايل  سات ويمكنكم ايضا من خلال موقعنا التعرف على تردد القنوات العراقية على جميع الاقمار.

السابق
تردد قناة بطوط كيدز على النايل سات 2021 التردد الجديد والصحيح لقناة Batoot Kids
التالي
تردد قناة الايام على النايل سات 2021 تردد al ayam الجديد