الدوري الاسباني

موندو ديبورتيفو توضح موقف ريـال مدريد النهائي من صفقة هالاند

وضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية موقف فريق ريـال مدريد من صفقة، إيرلينج هالاند، بعد نهاية العام الحالي.

هناك انباء كثيرة حول اقتراب هالاند من الرحيل عن بوروسيا دورتموند، ودعـمها تصـريحـات اللاعــب والنادى الألماني حول رغبة الأخير فى معرفة قرار النرويجي قبل نهاية شهر مايو المقبل.

خرج هالاند وأعلن ان اداره بوروسيا دورتموند تضغط عليه بقوة من أجل اعلن قراره فى الأسابيع القليلة المقبلة، واعترف النادى الألماني بالأمر.

وجهة مهاجـم بوروسيا دورتموند لم تتحدد بعد ولكن هناك أكثر من نادٍ يرغب فى الاتفاق مع هالاند على رأسها ريـال مدريد، برشلونه، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. رئيس ليون يغازل بنزيما لترك ريـال مدريد: نحلم بعودته

بيريز

ولكن بحسب ما نشرت الصحىفة الكتالونية ان وفقًا لمصادرها لن يتقدم ريـال مدريد بعرض لضـم هالاند فهو غير مستعد للدخول فى مزاد على اللاعــب.

وسيركز ريـال مدريد بحسب التقرير على إنهاء صفقة، كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان ليشكل ثلاثيًا رائعًا مع كريم بنزيما وفىنيسيوس مع توقيت افتتاح ستاد “سانتياجو برنابيو” الجديد فى ديسمبر 2022.

بالإضافـة إلى وجود لاعــبين مثل رودريجو جوس وماركو أسينسيو وهما مستقبلان لفريق ريـال مدريد، الذي سيحاول إلى اعلن مصير إدين هازارد بمجرد إعلان الاتفاق مع مبابي.

حتى الآن، لم يقم ريـال مدريد بأي تحركات من أجل الاتفاق مع هالاند وليس من المتوقع ان تبدأ فى أي لحظة قادمة، رغم ما فعلوه من أجل مبابي فى الصيف الماضي وتقديم عرض بقيمة 180 مليون يورو تم رفضه من قبل باريس سان جيرمان.

الذي يصعب الصفقة على ريـال مدريد هو وكيل هالاند، مينو رايولا، ولا يتمتع بعلاقة قوية مع رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، عكس خوان لابورتا فى برشلونه

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | ميدو يوضح لـ الاسطورة تصـريحـاته بشان مباراه مصر والكاميرون فى امم افريقىا 2004
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | لاعــب وسط غينيا بيساو يهاجم قرار إلغاء هـدف فريقه ضد مصر