برشلونة

تهديد بطريقتين.. مصادر توضح خطة برشلونه بعد رفض ديمبلي التجديد

وضحت إذاعة “راك1” الكتالونية خطة فريق برشلونه بشان جناح النادى الاول لكرة القــدم، عثمان ديمبلي، بعد إبلاغه للاداره بعدم التجديد والرحيل فى نهاية العام الحالي مجانًا.

وينتهي عقد ديمبلي فى 30 يونيو ويحق له الانتقــال المجاني إلى ناد آخر بدون أي مقابل، فى ظل وجود اهتمامات من اندية فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

أصر ديمبلي على عقد جديد مدته 5 سنـوات مقبلة بالإضافـة إلى 20 مليون يورو عمولة للوكيل و20 مليون مكافأة توقيع على العقد مع راتب إجمالي قيمته 200 مليون يورو.

ولكن اعتبر برشلونه طلبات ديمبلي مهينة وتحدثوا بالفعل بشكل مباشر من أثناء المدير الرياضي، ماتيو أليماني، الذي حذر من العواقب.

اقرأ أيضًا.. وكيل رونالد أروخو يوضح حقيقة رغبته فى الانتقــال لـ ريـال مدريد

تشافي ولابورتا

هدد برشلونه وكيل اللاعــب بان على ديمبلي نسيان المســاهمة فى أي دقيقة أخرى مع النادى حتى 30 يونيو، مذكرًا إياه بان هناك كـأس عالم قريبًا فى قطر 2022.

تشافى لا يؤيد فكرة استبعاد لاعــب فى المدرجات لمدة 6 أشهر والتـدريــب بشكل منفصل، فإن افضل حل للجميع سيكون الخروج الفوري من برشلونه، إما فى شكل انتقــال أو فسخ الاتفاق.

يدرس برشلونه افضل البدائل، حتى انه يفكر فى مسار فسخ العقد والذهاب إلى المحكــمة لانه سيكون هناك صراع قوي مع ديمبلي ووكيله على الراتب المتبقي.

وبالتال، يشير كل شيء إلى ان ديمبلي كان يخوض مباراته الاخيرة مع برشلونه يـوم، الأربعاء، ضد ريـال مدريد فى نصف نهائي كـأس السوبر الإسبانى ويبدو ان رحيله عن برشلونه أصبح مسألة وقت ليس أكثر.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مواعيد ماتشات الأحد 16 يناير – لقاءات نارية فى امم افريقىا وكـأس الرابطه وإنجلترا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | الاسطورة يوضح – موقف فتوح من مباراه السودان