فرق أخرى

موسيماني: لن أضع قدمي فى حذاء جوزيه.. والأموال ليست مشكلتي فى مفاوضات التجديد لـ النادي الاهلى

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق لكرة الاول بالنادى النادي الاهلى، عن مقارنة أجيال القلعة الحمراء الحالية والماضية، وتطورات المفاوضات لتجديد تعاقده.

طالع | موسيماني: منتخـب مصر لم يتأهل حتى الآن والضغوط ما زالت عليه

وقــال موسيماني فى تصـريحـات تلفزيونية بفضائية “إم بي سي مصر” عبر برنامج “اللعيب”: “مؤمن انني لدي فريق جيد، وفريق الزمالك أيضا فريق جيد، فريق الزمالك لو لم يكن فريقا جيدا لن يحصد الدورى العام الماضي أو يصل لنهائي افريقىا هذا يدل انهم لديهم فريق قوي”.

واضاف: “يجب ان نكون حريصين فى المقارنة بين الأجيال والمدربين، عندما حصل منتخـب مصر كل شيء مع حسن شحاتة، أتذكر انني لعبت امامه عندما كنت مدير فنيًا لجنوب افريقىا، كان فى مصر محمد ناجي جدو ومحمد أبو تريكة وحسام غالي ومحمد بركات ووائل جمعة وعصام الحضري وأكثر، كان فريق لا يصدق ورائع، كان جيلا مختلفا”.

وأردف: “هذا هو جيل جوزيه فى النادي الاهلى، انا لا يوجد معي محمد أبو تريكة وكل لاعــبي القمه الذين كانوا متواجدين وقتها وساعدوا المنتخـب على الفــوز، لدي جيل مختلف ليس على نفس مستوى جيل أبو تريكة ولكن يظهر ان كرة القــدم المصرىة بها لاعــبين على مستوى جيد بدليل اننا حصلنا بطولتي دورى ابطال افريقيا على التوالي هذا معناه اننا لدينا فريق قوي، ولكن لن أضع نفس قدماي فى حذاء مانويل جوزيه أو أضع نفسي مكانه لان بالفعل حذاء جوزيه أكبر مني”.

وواصل: “أعتقد انه ظل لمدة 7 سنـوات مع النادي الاهلى، انا متواجد مع النادي الاهلى منذ 14 شهرا فقط، لن أقارن نفسي بأسطورة مثل جوزيه الذي أحبه وأتمنى ان ألتقي به وأقدره جدًا”.

وتابع: “جئت للأهلي ووجدت فريقًا قويًا جدًا، انتصر بالدورى مع رينيه فايلر، ولكني ألعب بطريقة مختلف عن فايلر، قلت لمسؤولي النادي الاهلى إذا أردت مني ان أكون مدير فنيًا يجب ان ألعب بطريقة اللعب التي كنت ألعب بها فى صن داونز، بدعـم من مجلس الاداره ومحمود الخطيب الذين سمحوا لي ان أغير الفكر”.

واستكمل: “أعتقد ان النادي الاهلى يلعــب بطريقة مختلف بعض الشيء لانه عندما يكون لديك لاعــبين مثل حسين الشحات ومجدي افشة ووليد سليمان يجب ان توظفهم فى ارضية الستاد”.

طالع | صحيفة تركية توضح سبب تعاقد هاتاي سبور مع كهربا قادمًا من النادي الاهلى

واستطـرد: “عندما تجري مفاوضات من أجل تجديد العقد، لا يليق ان أتوقع ان المفاوضات تكون فى يـوم واحد، النادى يريد شيئا وهل أقدر ان أحصل للأهلي ما يريده، وانا لي طلبات ومتطلبات، الناس يتحدثون عن أموال فقط وهذا غير صحيح”.

واستكمل: “الأموال مهمة لاننا محترفىن، نعمل كثيرًا جدا لكي نصل لهذه المكانة، لم نصل لذلك بالصدفة، انا لم أصل إلى هنا لان سيرتي الذاتية جيدة، ولكن جئت إلى هنا لان النادي الاهلى شاهدني ألعب امامه وامام الوداد وفريق الزمالك ومع الترجي ومازيمبي، حفرت طريقي لكي أصل لذلك وتأهلت لكـأس العالم للاندية مع صن داونز”.

وأتم: “النادي الاهلى ناد كبير وشرف لي ان أكون مدير فنيًا له وأعترف بذلك، لكن لن أقول لانني فزت باثنين دورى ابطال افريقيا مع النادي الاهلى إنني أكبر من أي أحد، أعرف انني فى ناد كبير، ولن أحصل بطولتي افريقىا والبرونزية فى مونديال الانديه إلا عندما يكون معي فريق النادي الاهلى”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | الاسطورة يوضح تشخيص اصابة الونش.. وخطوة منتظرة
التالي
معلــق مباراه ريـال مدريد وأتلتيك بلباو فى كـأس السوبر الإسبانى والقنوات الناقله | الاخبار