اخبار الرياضة

القنوات الناقله لمباراه السوبر الإسبانى 2022 والتشكيـل المتوقع | الاخبار

القنوات الناقله لنهائي السوبر الإسبانى 2022 هو العنوان الأكثر بحثاً فى الفـترة الاخيرة على محركات البحث، نظراً لان الجماهير ترغب فى مشاهدة اللقــاء الممتع الذي يجمع بين طرفىه كلا من، فريق ريـال مدريد ونظيره فريق اتليتك بلباو، ضـمن لقاء قوي لا يقبل القسمة على اثنين، إذ الفائز سيتوج بالنسخـه الحالية من البطوله والتي تحتضنها عاصمة السعودىة الرياض على ملاعــبها.

القنوات الناقله لمباراه السوبر الإسبانى 2022

تقام مباراه ريـال مدريد وأتليتك بلباو يـوم غداً الأحد الموافق 16 من شهر يناير الجاري، ضـمن مسابقات نهائي بطوله كـأس السوبر الإسبانى لكرة القــدم، فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ً بتوقيت القاهره، والتاسعه والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمه.

ومن المقرر ان تنقل مجموعه قنوات SSC نهائي السوبر الإسبانى من أثناء قنواتها ؤ نظراً لانها الحاصل على حقوق البث الحصرية لهذه البطوله، ويتم إذاعة اللقــاء عبر SSC Sports HD 1 المشفرة.

مباراه البطوله

المباراه لا تقبل القسمة على اثنين نظراً لانها مواجهه بطوله، ووصل ريـال مدريد لهذه المرحلة عقب الفــوز على برشلونه فى نصف النهائي بثلاثة اهداف مقابل هـدفىن، فىمت تأهل أتليتك بلباو على حساب أتليتكو مدريد بع الفــوز عليه بهـدفىن مقابل هـدف فى الوقت القاتل من عمر المباراه.

التشكيـل المتوقع لفريق ريـال مدريد ضد اتليتك

من المتوقع ان يخوض ريـال مدريد المباراه بالتشكيـل التالي.

فى تيبو كورتوا

فى خط الدفـاع: لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – ناتشو – فىرلان مندي

فى خط الوسـط: توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش

فى خط الهجــوم: فىنيسيوس جونيور – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو

السابق
حصري | النادي الاهلى يتسلم 200 ألف دولار من الاتحاد الافريقي
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مؤتمر مدير فني مويتانيا: تونس مرشحة للقب.. لكن تذكروا مباراه نواكشوط