اخبار الرياضة

معلــق مباراه الهلال والتعاون اليـوم السبت 15-1-2022 فى الدورى السعودى | الكره العربية

يعد العنوان الأبرز تداولاً فى محركات البحث حالياً هو معلــق مباراه الهلال والتعاون اليـوم، إذ يواجهه النادىين فى قمه سعودىة تحصل على اهتمام الجماهير التي لديها شغف بالدورى السعودى، إذ يحتاج طرفى المواجهه لنقاط المباراه كاملة من أجل الصراع على الصـداره، حصرية الزعيم الذي استعاد بريقه مؤخراً بعد فترة من النتائج الإيجابية جعلته يتراجع عن مناطق المـسابقـه ويتواجد بمركز لا يليق به.

موعد مباراه الهلال والتعاون اليـوم

من المقرر ان يواجهه الهلال ضد التعاون اليـوم السبت الموافق 15 يناير من الشهر الجاري، وذلك ضـمن لقاء قوي ومثير من لقاءات الجوله السابعه عشر، من سباق مسابقات بطوله دورى كـأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفىن، فى النسخـه الحالية 2021/2022، والتي تشهد صراع ناري على البطولة بين أكثر من فريق.

وتنطلق صافرة بداية أحداث اللقــاء فى تمام الساعة السابعه مساء ً بتوقيت القاهره، فىما تنطلق فى تمام الساعة الثامنة مساء ً بتوقيت مكة المكرمه، ويحتضن ستاد ستاد الملك فهد الدولى أحداث اللقــاء، وهو ستاد فريق الهلال صاحب الأرض والجمهور فى ذلك اللقــاء.

معلــق مباراه الهلال والتعاون اليـوم

القنوات الناقله لماتشات الدورى السعودى هذا العام هي مجموعه قنوات SSC Sports، وذَلك لانها هي الحاصل الوحيد فى الشرق الأوسط على حقوق البث من أثناء قنواتها.

ومن المقرر إذاعة مباراه الهلال والتعاون عبر قناتي SSC Sports HD, SD 5، وتم إسناد مهمة التعليق على أحداث هذا اللقــاء إلى المعلــق والمؤدي الصوتي مشاري القرني.

السابق
موعد والقناة الناقلة ومعلــق مباراه مانشستر يونايتد وأستون فىلا اليـوم فى الدورى الإنجليزى
التالي
معلــق مباراه باريس سان جيرمان وبريست فى الدورى الفرنسي والقنوات الناقله | الاخبار