اخبار الرياضة

معلــق مباراه النصر والفىصلي اليـوم السبت 15 يناير والقنوات الناقله | الكره العربية

تتسائل جماهير كرة القــدم حصرية محبي كرة القــدم السعودىة عن معلــق مباراه النصر والفىصلي اليـوم، وذلك رغبة من المتابعين فى معرفة المؤدي الصوتي على أحداث هذا اللقــاء المرتقب، من أجل الاستمتاع بالمباراه، وتأتي هذه المواجهه الهامة والقوية، فى اطار ماتشات الجوله السابعه عشر من عمر سباق مسابقات دورى كـأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفىن فى نسخته الحالية 2021/2022.

تقام مباراه العالمي مع نظيره فريق الفىصلي اليـوم السبت الموافق 15 يناير من الشهر الجاري، فى واحدة من اللقــاءات المرتقبة هذا الاسبوع فى الدورى السعودى، نظراً لمدى اختياج كلا النادىين لنقاط المباراه كاملة، ومن المقرر ان يحتضن اللقــاء ستاد مرسول بارك وهو ستاد فريق النصر صاحب الأرض والجمهور فى هذه المواجهه.

موعد مباراه النصر والفىصلي

ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية أحداث مباراه النصر والفىصلي كما محدد لها من قبل المنظمين، فى تمام الساعة الخامسه مساء ً وخمس دقائق بتوقيت القاهره، والسادسة والخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمه.

معلــق مباراه النصر والفىصلي اليـوم

وتنقل مباراه النصر والفىصلي فى دورى كـأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفىن، عبر قناة SSC Sports، وذلك لانها هي الناقل الحصري للنسخة الحالية من البطوله، ومن المقرر ان تنقل عبر قناة SSC Sports HD 1.

وأسندت اداره قنوات SSC مهمة التعليق على أحداث هذا اللقــاء القوي، إلى المعلــق والمؤدي الصوتي المعروف سمير المعيرفى.

السابق
كلوب عن مفاوضات تجديد عقد صلاح مع ليفربول: الأمر لا يشبه شراء هاتف ذكي
التالي
موعد والقناة الناقلة ومعلــق مباراه مانشستر سيتي وتشيلسى اليـوم فى الدورى الإنجليزى