فرق أخرى

حسين الشحات يرد على هجــوم ابراهيم سعيد ويؤكد: لست حزينًا من عدم الانضـمام لمنتخـب مصر

علق حسين الشحات لاعــب النادى الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى، على انتقادات ابراهيم سعيد ضده بانه يجب ان يرحل عن الأحمر.

وقــال الشحات فى تصـريحـات تلفزيونية عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “ابراهيم سعيد كان لاعــب جيدا ولا أستطيع ان أقول أكثر من ذلك، انا لا أرد على أي شخص، النادى والمدير الفنى فقط هما من يحددا مستواي”.

وتابع: “ابراهيم سعيد أحبه على المستوى الشخصي، ولكني لا أرى ولا أسمع كلام أحد، لان ما يفرق معي النادي الاهلى والجمهو واللاعــبين، انا أرقامي ترد بالالقاب”.

وأردف: “نقد المحللين أوقات لا يكون فى محله، اللاعــبون يكملون بعض فى ارضية الستاد ولا يوجد لاعــب يحمل فريق على عاتقه بالكامل”.

واضاف: “لا يوجد شيء اسمه لاعــب لا يستحق التواجد فى النادي الاهلى، النادى هو من يحدد”.

طالع أيضًا.. موسيماني: لا يمكنني التعهد بالفــوز بكـأس الرابطه.. ويختار نجم مباراه النادي الاهلى والجونة

وزاد: “لم ألعب أساسيا لان اللاعــبين الذين كانوا يلعــبون يؤدون بشكل جيد، هي وجهة نظر المدير الفنى، وليس لها علاقة بان لاعــب افضل مني”.

رأيك فى استبعاد أفشة وطارق حامد؟ أجاب: “هي وجهة نظر مدير فنـى، لكن رأيي، كان لابد ان يتواجدا فى المنتخـب، لانهما يسيران بشكل جيد ومن افضل اللاعــبين فى مصر”.

وعن عدم انضـمامه لمنتخـب مصر: “لست حزينًا من عدم انضـمامي للمنتخـب لانني لم أكن ألعب مع النادي الاهلى، وانا بالفعل كنت سانضـم بعد مباراه السوبر ولكن تعرضت للاصابة، ولم أقل لموسيماني إنني أريد ان أســاهم لكي انضـم للمنتخـب”.

وبشان عدم لعب صلاح مع مصر بنفس الاداء مع ليفربول، أجاب: “ما يُقــال عن صلاح يُقــال عن لاعــبين كثيرين، لكن هذا غير حقيقي، جميعا نرى أداء صلاح وحماسه، وهو بالتأكيد يريد ان يقدم شيئًا لمنتخـب بلده حتى يحصل على افضل لاعــب فى العالم”.

وتطرق للحديث عن مباراه مصر ونيجيريا: “الونش واحمد حجازي وحمدي حملوا مباراه مصر ونيجيريا، نظرا لان الخصم كان يهاجم طوال اللقــاء”.

السابق
تشكيلة الهلال اليـوم ضد التعاون السبت 2022/1/15 فى الدورى السعودى والقنوات الناقله | الكره العربية
التالي
بوروسيا دورتموند ينافس برشلونه على مدافـع تشيلسى